العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ

جريميو يتوصل لاتفاق شبه نهائي مع رونالدينيو وينتظر توقيع العقد اليوم

رونالدينيو
رونالدينيو

بورتو أليجري/فلوريانوبولوس (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نادي جريميو البرازيلي لكرة القدم أنه توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب البرازيلي الدولي رونالدينيو نجم هجوم ميلان الإيطالي على الانتقال لصفوف جريميو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح النادي أنه سيوقع العقد مع اللاعب اليوم الخميس قبل الإعلان الرسمي عن تفاصيل التعاقد وتقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام. وقال أنطونيو فيسنتي مارتينز نائب رئيس النادي: "ستكون أـكبر صفقة لكرة القدم البرازيلية وتقديم اللاعب سيكون لائقا بمكانته الكبيرة". وقال مارتينز في مؤتمر صحفي اليوم إن المفاوضات جرت بين محاميي النادي وروبرتو دي أسيس أوليفيرا شقيق اللاعب ووكيل أعماله والذي سافر إلى ريو دي جانيرو بعد ذلك. وأوضح مارتينز أن شقيق رونالدينيو سافر إلى ريو دي جانيرو لانهاء ارتباط اللاعب بنادي ميلان حيث يوجد أدريانو جالياني نائب رئيس النادي الإيطالي في ريو دي جانيرو حاليا.

وأكد مارتينز أنه لا يخشى أن تشهد زيارة أسيس إلى ريو دي جانيرو مفاوضات بينه وبين مسئولي نادي فلامينجو الذين أكدوا أيضا رغبتهم في التعاقد مع رونالدينيو. وأضاف مارتينز: "هناك مخاطرة دائما ولكننا اتفقنا على كل شيء. ولذلك فليست هناك مشكلة. رونالدينيو لن يسافر مع شقيقه إلى ريو دي جانيرو. ليست لدينا شكوك بشأن المفاوضات". وذكرت مصادر داخل نادي جريميو أن رونالدينيو سيحصل على راتب شهري يبلغ 2ر1 مليون ريال برازيلي (نحو 715 ألف دولار أمريكي) وأن 75 بالمئة من قيمة هذا الراتب سيأتي عن طريق الشركات والرعاة.

وأكد رونالدينيو في وقت سابق اليوم أنه يرغب في العودة إلى صفوف جريميو الذي قدمه إلى عالم اللعبة ولكن القرار بشأن مستقبله لا يعتمد عليه بمفرده وإنما أيضا على ميلان. وقال رونالدينيو في مقابلة نشرها موقع "جلوبوسبورت" البرازيلي الرياضي على الانترنت: "لست سلعة للبيع في المزاد. لو كان الأمر بإرادتي ، سأرتدي قميص جريميو مجددا. المشكلة أنني لست صاحب القرار وإنما يمتلكه ميلان". وأكد رونالدينيو أن أيا من الأندية البرازيلية لم يصل بالعرض المالي إلى المقابل الإجمالي الذي يريده ميلان للاستغناء عنه قبل انتهاء عقده الحالي مع الفريق في حزيران/يونيو المقبل. وذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن ميلان يطلب ثمانية ملايين دولار للاستغناء عن رونالدينيو في الفترة المتبقية من عقده بينما كان أفضل العروض المقدمة حتى الآن هو عرض نادي بالميراس والذي بلغ مليون يورو (نحو 33ر1 مليون دولار). وأشارت وسائل الإعلام البرازيلية أيضا إلى أن أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان يوجد حاليا في البرازيل انتظارا لاتمام المفاوضات بشأن هذه الصفقة. وإلى جانب الصراع بين بالميراس وجريميو ، أعلن ناديا فلامينجو البرازيلي وبلاكبيرن الألماني رغبتهما في التعاقد مع رونالدينيو الفائز سابقا بلقب أفضل لاعب في العالم مرتين والذي وصل إلى ريو دي جانيرو يوم السبت الماضي وانتقل بعدها لمدينة فلوريانوبوليس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:00 م

      خساره ............

      لماذا كل لاعب فنان برازيلي يلعب ويخلص لبرشلونة يرمونة رمية ----- وكانة لم يصنع لهم المجد

    • زائر 4 | 4:41 ص

      هيركليس 2-0

      لماذا كل لاعب فنان برازيلي يلعب ويخلص لبرشلونة يرمونة رمية ----- وكانة لم يصنع لهم المجد

    • زائر 3 | 1:44 ص

      8 مليون يا ميلان؟؟

      اذا كان رونالدينيو يسحق 8 مليون لفترة 7 أشهر ، ليش يالميلان 3 أشهر قاعد ورا الخط؟؟!!
      لاعب مهاري ولاكن لايستطيع الجري ما الفائدة منه
      حقيقة رونادينيو كان المفروض يعتزل بعد ما رموه برشلونه
      على الاقل تبقى ذكرى زينة
      لاعب يلعب وهو للحين hangover وين اتطيق اتطالع مباراة

    • زائر 2 | 1:14 ص

      ------

      هذا للحين عايش

    • زائر 1 | 12:31 ص

      من البارصا الى المقبرة

      دبحنه ابو ضروس وين يوم كنت فى برشلونه كنت باشا كله من اخوك المجنون قاص عليك اهوه الى ضيعك خلاص يا حبيبي راحت ايامك روح اشرب جاز وكمل سهراتك

اقرأ ايضاً