العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

«بلدي الشمالية» يوصي بتطوير «الحزام الأخضر» بالمحافظة

أوصت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس بلدي الشمالية بتطوير وتخطيط مشروع الحزام الأخضر بالمنطقة الشمالية، بعد مناقشة أعضاء اللجنة للمشروع.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الرابع من دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثالث برئاسة رئيس اللجنة العضو البلدي جاسم المهدي، في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس أمس (الثلثاء).

كما أوصت اللجنة بتخطيط الحزام الممتد من السهلة الجنوبية إلى قرية عذاري ليحوي مشروعاً إسكانيّاً لأهالي الدائرة الأولى، ومناطق خضراء وحديقة ومعرضاً للمنتجات النباتية والطيور.

وجاء في الاجتماع أيضاً أن لجنة الخدمات والمرافق أوصت بتخصيص أرض لممشى في القرية بمجمع 547، وتخصيص أرض على شارع الشيخ حمد، وشارع دمشق بمجمع 1205 بمدينة حمد، وذلك لإنشاء مركز رياضي وثقافي لأهالي الدائرة السابعة.

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:52 ص

      غصن زيتون السلام

      يايهاالنواب المعادون للبيئة دائما ما نسمع من نواب الوفاق تطوير وبناء مساكن في الشريط الاخضر انتم من ناحية شلختون روحكم بخصوص هورة عالي بان لاتقام جامعة في هذه الهورة وان لا يتم البناء في الشريط الاخضر والحين حتى يعاد انتخابكم في الدورات القادمة تبون تبنون في هذه المنطقة الجميلة بيوت طالبو للمواطنين بمنازل في اماكن كبيرة وواسعة كالبحار المدفونه بدلا من خداع الناس هذا المتبقي من الشريط يحتاج الى من يرعاه حتى لانموت بالجلطات اما تخجلون في مجزرة السنابس قفو موقف نظيف وليس موقف للدعايات الانتخابية

    • زائر 1 | 5:56 ص

      نريد تعديل الشوارع في فرجان الدوار 7

      حرام مدينه جديده شوارعها محفره كأنك تمشي في البر ,

اقرأ ايضاً