العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

"الحزن" يخيم على الجماهير العراقية في الدوحة

خيم الحزن على الجماهير العراقية بعد خسارة منتخب بلادها من إيران بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد أحمد بن علي بنادي الريان ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الدوحة وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
وشهدت شوارع الدوحة يوم أمس ركود تام من الجماهير الكثيرة العراقية وانحصرت في أشهر الأسواق القطرية "سوق واقف" وخصوصاً في المقاهي التابعة لهذه السوق، إذ كان العنوان الأبرز في جلساتهم هو تحليل المباراة وتبادل الآراء بين بعضهم البعض.
على الجانب الآخر، شهدت سوق واقف فرحة كبيرة من الجماهير الإيرانية التي عبرت عن سعادتها بقلب الموازين لصالحها وخطف 3 نقاط ثمينة بالفوز على العراق، فبعد انتهاء المباراة مباشرة قامت الجماهير الإيرانية بالاحتفال في شوارع الدوحة التي شهدت شل الحركة المرورية بالقرب من سوق واقف.
وذهبت غالبية الجماهير نحو الاحتفال في سوق واقف وتحولت إحدى مناطقه إلى خلية نحل من خلال تواجد كم هائل من الجماهير الإيرانية السعيدة بالانتصار.
من جهة أخرى، ندبت الجماهير الإماراتية حظها بالخروج بالتعادل السلبي من دون أهداف مع كوريا الشمالية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:32 ص

      كاتلان تيم

      خساره والله تمنيتها عراقيه بس الفريق العراقي اكبر من هالخساره وبرد انشالله ينافس ع البطوله بهوار ونشأت ومحمود وعماد وعلاء اكثر من هالنجوم بعد؟؟

اقرأ ايضاً