العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

الفعاليات تتواصل في سوق واقف بالدوحة

تتواصل الفعاليات في يومها السابع على التوالي في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش إستضافتها منافسات كأس آسيا، حيث تعتبر الفعاليات الكثيرة المصاحبة للحدث الآسيوي هي العنوان الأبرز في أشهر الأسواق القطرية "سوق واقف".
وتتميز الفعاليات بحضور عدد كبير من الجماهير الخليجية والعربية والآسيوية وحتى العالمية، وهناك عدد كبير من الفعاليات التي تجذب الجماهير لحضور الموقع، فهناك جلسات وأغاني شعبية يقدمها عدد كبير من الفنانين العرب، وستكون الجماهير اليوم الأربعاء مع موعد للأمسية الغنائية التي سيقدمها المطرب علي العيساوي، ومن المؤكد أن هناك أعداد هائلة ستكون متواجدة في الموقع نظراً للشعبية الكبيرة التي يمتلكها العيساوي.
وابتدأت الجلسات الشعبية منذ السبت الماضي وكان متواجد في اليوم الأول المطرب عزازي وبعده خالد الملا ومن ثم عمر عبداللات، أما يوم أمس كان متواجد حسين علي الذي أعطى بسمة جميلة للجماهير الكثيرة التي تواجدت.
وتبدأ فعالية الأغاني الشعبية عند الثامنة مساءً وتنتهي عند الساعة 12.30 منتصف الليل.
ولا تقتصر الفعاليات على الأغاني فقط، إنما هناك برامج أخرى مثل تجول المهرجين وعرض للمجسمات الخاصة بالبطولة بالإضافة إلى فقرات متنوعة تنطلق منذ الساعة الثالثة عصراً وتنتهي عند الثامنة والتي يتزامن معها انطلاق فعالية الجلسات الغنائية الشعبية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:49 ص

      يالبية يا عزازي

      بالتووفيق للفنان الكبير عزازي

    • زائر 1 | 3:48 ص

      سوقهم وسوقنا

      اللى يروح سوق واقف بقطر ويشوف سوق واقف اللى عدنا يلمس الفرق شتان بين السوقيين من الناحية المعمارية .
      سوق واقف اللى عندنا الدخل له مفقود والخارج منه مولود .

اقرأ ايضاً