العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

هيغواين يغيب 4 أشهر عن الملاعب

غونزالو هيغواين
غونزالو هيغواين

 سيغيب هداف ريال مدريد الإسباني الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين لمدة 4 أشهر عن الملاعب ولن يعود إلى لياقته السابقة هذا العام، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الطبيب الذي أجرى له جراحة في ظهره.
وأجرى أطباء في مستشفى "نورث وسترن ميموريال" في شيكاغو أمس (الثلثاء) جراحة "ناجحة" لإصلاح إنزلاق غضروفي في ظهر هيغواين (23 عاما) أبعده منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، بحسب ما ذكر النادي الملكي على موقعه الالكتروني.
وقال رئيس قسم جراحة الأعصاب الطبيب ريتشارد فيسلر والذي أجرى الجراحة بواسطة المنظار أن هيغواين سيعود إلى المنافسات بعد 4 أشهر، بحسب ما نقلت الصحيفة عنه. وساعده رئيس قسم الخدمات الطبية في سانيتاس ريال مدريد الدكتور كارلوس دييز وطبيب المنتخب الأرجنتيني الدكتور دانيال أرماندو مارتينيز.
وقال فيسلر إن هيغواين سيشعر ببعض الألم في المستقبل، لكن هذا لن يمنعه عن اللعب. وأضاف أن اللاعب يحتاج إلى عام إضافي ليتعافى بالكامل.
وكان نادي ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني أعلن الشهر الماضي أن مهاجمه الدولي يعاني من إصابة في ظهره قد تضطره إلى الخضوع لعملية جراحية لعلاجها وبالتالي احتمال غيابه عن الملاعب لمدة شهرين.
وكان هيغواين أساسيا في تشكيلة النادي الملكي لمباراته أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو (صفر/5) في ملعب نوكامب بيد أنه اضطر إلى الانسحاب قبل انطلاقها بسبب آلام في ظهره فترك مكانه للدولي الفرنسي كريم بنزيمة.
واستقدم ريال هيغواين العام 2007 من ريفر بليت، وكان الخيار الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حساب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة.
وسجل هيغواين 7 أهداف في 12 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:49 ص

      مصلاوي

      خسارة كبيرة للريال ولان بحاجة لامهاجم بديل

    • زائر 1 | 4:43 ص

      ماتشوف شر

      الله يشفيك وبسرعه تعود للملاعب ياأحلى لاعب وعند المرمى انت ماتلاعب.

اقرأ ايضاً