العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

ناصر الجوهر: لا يهمني أن يقال عني مدرب طوارئ

ناصر الجوهر
ناصر الجوهر

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر أن الأخضر يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على الظهور بأفضل صورة أمام المنتخب الأردني غدا (الخميس) ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية الحالية بالدوحة.
وقال الجوهر: "طالبت اللاعبين بالتركيز في الملعب وتطبيق الخطة التكتيكية التي اتفقنا عليها وقد لمست لديهم رغبة كبيرة في تعويض عثرتنا الأولى وبإذن الله سنقدم مباراة جيدة المستوى... وأعد الجماهير السعودية بأننا سنتمكن من تكرار سيناريو العام 2000 نفسه"، في إشارة لإنجازه السابق مع المنتخب السعودي عندما قاده إلى نهائي كأس آسيا في لبنان ذلك العام في ظروف مشابهة لظروف الفريق الحالية.
وتعليقا على عدم اختياره كمدرب أساسي للسعودية حتى الآن وتعيينه كمدرب مؤقت قال الجوهر: "لا يهمني أن يقال عني مدرب طوارئ لأن الأهم هو أن أقدم الإضافة والمستوى الذي تطمح له الجماهير كلما أسندت لي هذه المهمة... المدرب السعودي يأتي دائما ليخلف المدرب الأجنبي ولكن نتمنى أن يأتي المدرب الأجنبي ليخلفنا عندما نحقق النتائج الجيدة والإنجازات".
وأعرب الجوهر عن تقديره للمنتخب الأردني ونجاحه في التعامل مع مباراته السابقة أمام اليابان، مشيرا إلى أن مبادرته بالتسجيل قبل خصمه في تلك المباراة تؤكد أنه منتخب قوي يستحق الاحترام.
وأضاف "أعرف جيدا عدنان حمد وأدرك قيمته كمدرب كبير وصاحب تجربة ولكن في الوقت نفسه لا أخشى أي منافس أو أي مدرب لأنني أثق في نفسي وأثق في لاعبي الأخضر... المنتخب السعودي عازم على التأهل وإن شاء الله سنحقق آمال جماهيرنا والمسئولين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:44 ص

      سعودي

      تراكم صجيتونا بقولتكم ان المانيا 8 والسعوديه 0 خلاص درينا على فكره البرتغال 8 والكويت 0
      يعني خلاص فكونا اعرفو شي وصجونا فيه يه
      الله يهديكم بس

    • زائر 2 | 10:23 ص

      شهابي

      بالتوفيق للمنتخب السعودي

    • زائر 1 | 9:13 ص

      سرب

      هذا المدرب غريب اول شيئ سيدي هاجم الصحافة وقام يتباهى ببطولاته ذكرني بتصريحه بعد ان انهة السعودية مباريتها في بطولة كأس العالم 2002 في اليابان وكنت اعتقد ضد الكاميرون حيث لم يسجل المنتخب السعودي اي هدف في البطولة وتلقى هزيمة كبيره من المانيا 8-0
      اتذكر يم ان قال لمراسل ART الله يرحمها ان المنتخب الفرنسي بطل العالم واوربا والقارات خرج من البطولة من الدور الاول دون تسجيل هدف فكيف تنتقدون المنتخب السعزدي ؟

اقرأ ايضاً