العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ

نواف بن فيصل رئيسا لرعاية الشباب بدلا من سلطان بن فهد

سلطان بن فهد ونواف بن فيصل
سلطان بن فهد ونواف بن فيصل

أعفى ملك السعودية عبدالله بن عبدالعزيز اليوم (السبت) الأمير سلطان بن فهد من منصبه كرئيس لرعاية الشباب وعين نائبه الأمير نواف بن فيصل بدلا منه.
وجاء في بيان الملك عبدالله: "يعفى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من منصبه بناء على طلبه، ويعين صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيسا عام لرعاية الشباب بمرتبة وزير".
وعلمت وكالة "فرانس برس" أن الأمير سلطان "غادر مقر إقامته في الدوحة متوجها عن طريق البر إلى السعودية"، إذ كان يرأس وفد بلاده إلى كأس آسيا، وذهبت رئاسة البعثة حاليا إلى أمين عام الاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي.
ولقي منتخب السعودية بطل آسيا أعوام 1984 و1988 و1996 خسارتين غير متوقعتين أمام سوريا 1/2 والأردن صفر/1 في الجولتين الأوليين وخرج من الدور الأول للمرة الثانية في تاريخه بعد العام 2004 في الصين، وتبقى له مباراة لتأدية الواجب مع اليابان في الجولة الثالثة.
يذكر أن أهم المناصب التي كان يترأسها الأمير سلطان هي: رئيس العامة لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:02 م

      good for him

      Did you resign or was he was told to resign?

    • زائر 1 | 10:54 ص

      أختك مثلك

      ما الفرق بين الاثنين؟..
      وم الفرق بين منتخب السعودية ومنتخب البحرين

اقرأ ايضاً