العدد 3054 - السبت 15 يناير 2011م الموافق 10 صفر 1432هـ

النائب بن حويل يعلن تأسيس اللجنة الأهلية لـ «ثانية الجنوبية»

أعلن النائب عن كتلة المستقلين عبدالله بن حويل عن تشكيل اللجنة الأهلية للدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية بعضوية عشرين شخصاً من أبناء المنطقة المشهود لهم بالنزاهة والأمانة ودماثة الخلق، مؤملاً أن تسهم اللجنة في إحداث نقلة نوعية على الصعيد الخدماتي للدائرة، وأيضاً بتعزيز قيم الشراكة المجتمعية.

وقال بن حويل، في بيان أصدره أمس (السبت) إن الاجتماع الأول مع أعضاء اللجنة مؤخراً تمخض عن جملة من الآراء والتصورات المستقبلية ذات الأهمية لخدمة الدائرة، وبما يرضي طموح ورغبات أبنائها، مشيداً بتعاون الأعضاء وبمبادراتهم لخدمة المنطقة وفي أكثر من جانب.

وتمخضت نتائج التصويت بين أعضاء اللجنة الدائمين عن اختيار شوقي السبيعي نائباً لرئيس اللجنة، وعبدالله مرزوق أميناً للسر، ومحمد الكعبي أميناً مالياً للجنة، في حين احتفظ النائب عبدالله بن حويل بمنصب رئيس اللجنة.

وأوضح أنه وإضافة إلى الدور الخدماتي للجنة ستكون كذلك رقيبة على أداء النائب، ومتابعة لتحركات المعاملات الخدمية لأبناء الدائرة عبر مكتبه الخدمي والمزمع افتتاحه الأسبوع الحالي، لافتاً أن الاجتماع مع أعضاء اللجنة سيكون بشكل دوري وبالتوافق معهم.

وأكد أن تظافر الجهود بين النائب واللجنة الأهلية سيكون بشكل مستمر ووفق الأولويات التي تهم أبناء الدائرة، وخصوصاً فيما يتعلق بالملفات الاستراتيجية وفي مقدمتها حلحلة الملف الإسكاني للدائرة، وتوظيف العاطلين عن العمل، وأيضاً خلق قنوات تواصل دائمة وفاعلة مع الوزارات والوجهات الحكومية لتسيير المعاملات الخدماتية لأبناء وبنات الدائرة بشتى أنواعها

العدد 3054 - السبت 15 يناير 2011م الموافق 10 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:47 ص

      الحد

      نريد لجنة شعبية في الحد و تصدر بيانا كل 3 شهور تذكر فيه انشطة النائب النيابي و العضو البلدي

    • زائر 1 | 11:57 م

      ابن حوبل قدها وقدود

      الرجل المناسب في المكان المناسب اين النواب الاخرين لماذا ما يعملو لصالح المواطن الذي انتخبهم بس ما يريدو يخسرو دينار واحد اتمنا ان نسمع من نواب الشعب ان يجعلو لهم مكتب ويعينو من يروه مناسب يكون وصلة بين المواطن والنائب وتحية للانائب عبدالله بن حويل

اقرأ ايضاً