العدد 3054 - السبت 15 يناير 2011م الموافق 10 صفر 1432هـ

بايرن ينتظر تشخيص إصابة ريبيري الجديدة

طبيب بايرن يعاين إصابة ريبيري
طبيب بايرن يعاين إصابة ريبيري

ينتظر نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم حاليا تشخيص حالة الإصابة التي تعرض لها لاعب خط وسطه الفرنسي فرانك ريبيري في الركبة خلال مشاركته في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع مضيفه فولفسبورج 1/1 أمس السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ: "سيتوجب علينا الانتظار لنرى ما الأمر. سنعرف المزيد غدا الأحد أو بعد غد الاثنين".

وخرج ريبيري مصابا في الدقيقة 20 من المباراة إثر التحام مع خوسي لاعب خط وسط فولفسبورج.

وارتكز اللاعب البرازيلي على القدم اليسرى لريبيري خلال الالتحام ، وظل ريبيري /27 عاما/ على أرضية الملعب متأثرا بالألم قبل أن ينقل خارج الملعب وحل مكانه الهولندي آريين روبن لتكون المشاركة الأولى له منذ المباراة النهائية لكأس العالم 2010 التي خسرها المنتخب الهولندي أمام نظيره الأسباني.

وغاب ريبيري عن صفوف بايرن ميونيخ لفترة خلال النصف الأول من الموسم بسبب إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها خلال المباراة أمام هوفنهايم في 21 أيلول/سبتمبر الماضي.

وصرح ريبيري لمجلة "كيكر" الرياضية قبل أيام بأنه استعاد لياقته تماما ويتطلع إلى تحقيق بداية جيدة بعد "عام صعب شهد العديد من الصعوبات".

وكان ريبيري قد أوقف ثلاث مباريات من قبل الاتحاد الفرنسي للعبة لتورطه في إضراب لاعبي المنتخب الفرنسي عن التدريب خلال كأس العالم ، كما تورط في فضيحة جنسية.

وقال ريبيري: "لن أرتكب مجددا الأخطاء التي ارتكبتها في عام 2010. تعلمت الكثير في 2010 وتغيرت بعض الأشياء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً