العدد 3054 - السبت 15 يناير 2011م الموافق 10 صفر 1432هـ

كاتانيتش: فخور بلاعبي المنتخب الإماراتي رغم الهزيمة

ستريشكو كاتانيتش
ستريشكو كاتانيتش

 يرى المدير الفني للمنتخب الإماراتي ستريشكو كاتانيتش أن فريقه كان الأفضل ولم يستحق الخسارة أمام العراق صفر/1 أمس (السبت) على استاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير/ كانون الثاني الجاري.
وقال كاتانيتش: "كنا الأفضل في هذه المباراة وسنحت لنا الكثير من الفرص للتسجيل ولكننا لم نستفد منها، وأنا فخور بلاعبي فريقي الذين قدموا كل ما بوسعهم في الملعب، ولكن الحظ لم يكن إلى جانبنا وهذا أمر يحدث في كرة القدم. يجب أن نفوز على إيران ونتتظر خسارة العراق أمام كوريا الشمالية".
وأوضح كاتانيتش للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي "بقي أمامنا مباراة واحدة في البطولة، والعراق يمتلك ثلاث نقاط في حين يوجد في رصيدنا نقطة واحدة فقط، وبالتالي لكرة القدم "مشكلة خط الهجوم تتمثل في أن المهاجمين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع أنديتهم، بالإضافة إلى عدة أسباب أخرى مثل سوء الحظ خاصة في الكرات المرتدة من القائم والعارضة".
وتابع "هدف فوز الفريق العراقى جاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء، وعلى اللاعبين أن يستفيدوا من درس هذه الهزيمة... الهدف الذي جاء عن طريق أحد لاعبي فريقي أمر طبيعي أن يحدث، وسنعمل على مساعدة جميع اللاعبين من أجل رفع معنوياتهم وإعدادهم للمباراة المقبلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً