العدد 3054 - السبت 15 يناير 2011م الموافق 10 صفر 1432هـ

انتصارات حاسمة لروما ويوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

صعد فريق يوفنتوس إلى المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه باري 2/1 اليوم (الأحد) في المرحلة العشرين من المسابقة. وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف سجله المهاجم المخضرم اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني رد جيرجيلي رودولف بهدف لباري في الدقيقة 57 قبل أن يخطف البرتو أكويلاني هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 74.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف روما صاحب المركز الرابع وثلاث نقاط خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث والذي تغلب بشق الأنفس على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف سجله ليبور كوزاك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
وأفلت روما من تعادل محقق وتغلب على مضيفه تشيزينا بهدف نظيف سجله ماكسميليانو بليجرينو، لاعب تشيزينا، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
وسحق أودينيزي مضيفه جنوه 4/2، وجاءت أهداف أودينيزي عن طريق بابلو ارميرو وأنطونيو دي ناتالي واليكسيس سانشيز وجيرمان جوستافو دينيس فيما تكفل عمر ميلانيتو وماتيا ديسترو بإحراز هدفي جنوه. ورفع أودينيزي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد جنوه عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.
وانتزع فريق كالياري فوزا ثمينا من ضيفه باليرمو 3/1. وافتتح أليساندرو ماتري التسجيل لكالياري في الدقيقة 23 بعد أن حرم القائم زميله البرازيلي نيني من تسجيل هدف محقق.
وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني سجل انطونيو نوشيرينو مدافع باليرمو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه. ورد خافيير باستور بهدف لباليرمو بعد دقيقتين فقط من تسديدة أرضية زاحفة من الجهة اليمنى إثر تمريرة رائعة من السلوفيني جوسيب اليسيتش. وأضاف كالياري الهدف الثالث في الدقيقى 54 عن طريق دافيدي بيونديني بعد ان اصطدمت تسديدته بقدم أحد المدافعين وسكنت شباك سالفاتوري سيريجيو.
ورفع كالياري رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد باليرمو عند 31 نقطة في المركز السابع. وفاز بريشيا على بارما بهدفين نظيفين سجلهما فرانشيكسو بيجا واليساندرو ديامانتي. وفي مباراة أخرى اليوم بالمرحلة نفسها تعادل كاتانيا مع كييفو 1/1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً