العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ

أحمد العونان: «اثنين في الإسعاف» يناقش القضايا الآنية بشكل كوميدي

يعرض خلال رمضان على شاشة «الراي»

مرة أخرى يعود الفنان أحمد العونان إلى الكوميديا من خلال المسلسل الجديد «اثنين في الإسعاف» وهو من تأليف الزميل يوسف الجلاهمة، وإخراج مناف عبدال. ويشارك في بطولته الفنان أحمد السلمان، لمياء طارق، هبة الدري، والقطري ناصر محمد، بالإضافة إلى مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف مثل الفنان محمد جابر، جاسم النبهان، صلاح الملا، عبدالإمام عبدالله، محمد العجيمي وغيرهم.

وأوضح الفنان أحمد العونان أن مسلسل «اثنين في الإسعاف» يعد من الأعمال الدرامية التي تحمل مضموناً له علاقة بالواقع، إذا ما وضع في الاعتبار أن حلقاته ستناقش خطة التنمية والمشاكل الرياضية والاقتصادية والسياسية وغيرها، مشيراً إلى أن الكوميديا لم تعد من أجل الضحك الاستهلاك فقط، وإنما لابد أن تكون ذات مضمون له تأثير جاذب لدى جمهور المشاهدين.

وقال: لقد تفاجأت بالقضايا التي يحملها النص والأفكار والأطروحات التي ستدهش المشاهد، ولاسيما أننا لم نتعود في الأعمال الكوميدية أن نطرح أفكاراً جريئة بهذا المستوى، كذلك وجود هذا الكم من النجوم في المسلسل سيكون له أثر جدي لأن النص يستحق، منوهاً إلى ان «اثنين في الإسعاف» يعد اسماً موقتاً وقد يُعتمد اسم آخر.

وشدد العونان على أن العمل يجرى الآن على قدم وساق من أجل بدء التصوير خلال الأيام المقبلة حتى لا يحدث تضارب مع الفنانين، ولاسيما أننا على أبواب الموسم والجميع مرتبط بعدد من الأعمال، متمنياً أن يخرج هذا العمل للمشاهدين عبر شاشة «الراي» بشكل مميز.

العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً