العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ

سيدكا: الصبر مفتاح الفوز على كوريا الشمالية

سيدكا
سيدكا

اعتبر المدير الفني للمنتخب العراقي فولفجانج سيدكا، أن الضغط سيكون أكبر على منتخب كوريا الشمالية في المباراة التي تجمع الفريقين غدا (الأربعاء) على استاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) حتى 29 يناير/ كانون الثاني الجاري.
وقال سيدكا خلال مؤتمر صحافي اليوم (الثلثاء): "أمامنا الآن المباراة الثالثة في البطولة، ووضعنا بات جيداً في المجموعة بعد الفوز بهدف قاتل على الإمارات، ونأمل التأهل إلى دور الثمانية بأي ثمن".
وأضاف "بشكل عام، أشعر بالرضا عما قدمناه في أول مباراتين، ولكن يجب أن نؤكد أن كل مباراة لها ظروفها.. نسعى إلى تحقيق الفوز ولكن المنتخب الكوري الشمالي يعيش تحت ضغط أكبر منا، وبالتالي الصبر سيكون له أهمية كبيرة في هذه المباراة، ولو سجلنا أولاً يجب أن نكون صبورين حتى صافرة النهاية".
وأوضح سيدكا للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن "المنتخب الكوري الشمالي يمتلك مهاجما خطيرا يحترف في ألمانيا،وقد خاضوا مباراتين حتى الآن في البطولة، وبالتالي فأنا أعرف معلومات كافية عنهم في هذه المواجهة".
من جهة أخرى، قال اللاعب العراقي قصي منير إن "المباراة أمام كوريا الشمالية مهمة للغاية، ولن تكون سهلة لأن كلا الفريقين يريد تحقيق الفوز.. المباراة لن تكون مفتوحة ولكننا نسعى إلى الفوز والاستفادة من كل الفرص التي تتاح لنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:16 م

      عراق يا عراق

      كل التوفيق للمنتخب العراقي الاصيل وبالتوفيق يا اسود الرافدين ... تحياتي حسن بوعلي

    • زائر 1 | 11:55 ص

      سيدكا وبس

      ايه يا سيدكا ... انت اول مدرب للمنتخبنا اسس اللعب الهجومي واللعب الهجومي فقط هو الي ياكل عيش هالايام... كنا نتلقي اهداف وبعد ندافع ولما جاء سيدكا خلا الفريق كله يهاجم ويدافع في نفس الوقت ولعب بظهيرين مهاجمين عيسي سلمان ومحمد حبيل وانت لك الفضل في تطوير الكرة البحرينة التي هي بحاجة الي انجاز او تتوييج في محفل دولي لكي ترفع من الوح المعنوية للفريق في اي مناسبة كروية قادمة وان شاء الله الخير جاي وموفق مع اسود الرافدين

اقرأ ايضاً