العدد 3056 - الإثنين 17 يناير 2011م الموافق 12 صفر 1432هـ

الأردن يفتقد الصيفي بسبب الإصابة

الصيفي أثناء إصابته في مباراة الأردن وسوريا
الصيفي أثناء إصابته في مباراة الأردن وسوريا

تلقى منتخب الأردن لكرة القدم ضربة موجعة بإصابة مهاجمه عدي الصيفي في العضلة الخلفية في المباراة ضد سوريا أمس وسيغيب عن الملاعب 6 أسابيع بحسب ما ذكر مصدر في الاتحاد الأردني لـ "فرانس برس".
وقال المصدر اليوم (الثلثاء): "أظهرت التحاليل الطبية التي خضع لها الصيفي تعرضه إلى إصابة بالعضلة الخلفية سيغيب على أثرها 6 أسابيع عن الملاعب".
وكان عدي الصيفي سجل هدف الفوز في مرمى سوريا أمس (2/1) وقادها إلى ربع نهائي كأس آسيا كثانية المجموعة الثانية، واختير أفضل لاعب في المباراة.
وسيفتقد منتخب الأردن بالتالي ورقة هجومية مهمة في مباراته في الدور المقبل ضد نظيره الأوزبكي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
ويغيب عن المباراة أيضا المدافع باسم فتحي لنيله إنذارين.
وكانت منتخب الأردن تعرض إلى ضربة قوية أيضا بعد المباراة الأولى مع اليابان (1/1) تمثلت بإصابة قائده المدافع حاتم عقل بالرباط الصليبي.
يذكر أن كل لاعب من المنتخب الأردني سينال مكافأة مالية قدرها نحو 15 ألف دولار بعد التأهل إلى ربع النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:39 م

      الاداء المميز = نتائج ممتازه وفوز يسعد الجماهير

      فريق النشامى الاردني قادر بعون الله اولا ومن ثم بهمة اعضاءه والتجانس الذي بينهم والروح القتاليه العاليه التي يؤدونها في ارض الملعب ضمن الخطه الفنيه التي رسمها لهم المدرب العربي العراقي عدنان حمد قادرين على تخطي الصعاب والوصول الى الفوز في المباراه القادمه بأذن الله . وربنا يحفظهم من عيون الحساد وندعوا الله بالشفاء العاجل للأعب عدي الصيفي وان يحفظ كافة اعضاء الفريق من كل الاردني بخاصة وكل الفرق بعامة

اقرأ ايضاً