العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

إيتو: "مازلت على اتصال بجوارديولا ومورينيو وانقطعت علاقتي ببنيتيز"

صامويل إيتو
صامويل إيتو

أشاد القناص الكاميروني صامويل إيتو نجم فريق إنتر ميلان ، بمدربيه السابقين جوزيه مورينيو وجوسيب جوارديولا ، فيما أكد أن فريقه الإيطالي احتاج إلى لملمة أوراقه داخل غرفة خلع الملابس بعد الفترة غير الناجحة التي قضاها رافاييل بنيتيز مع إنتر. وقال إيتو لبرنامج شيامبريتي نايت التليفزيوني "عندما تلعب كرة القدم فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن تحقق الفوز".

وأوضح "في مرحلة ما في الموسم الماضي ، كنا ندرك أن علينا أن نقدم المزيد من العطاء ، عندما طلب مني مورينيو أن أغير مركزي ، حاولت وصار الأمر بشكل جيد ، رؤية مورينيو لفريق إنتر كانت مختلفة عن الأخرين ، إنه المدرب الافضل ولقد أثبت ذلك". ورغم ان العديد من زملائه انتقدوا المدرب السابق بنيتيز ، أكد إيتو "لا أتفق مع هذه الطريقة في رؤية الأمور ، حتى مباراة يوفنتوس كنا نلعب بشكل جيد".

وكذلك أشاد إيتو بمدربه السابق في برشلونة جوارديولا ، رغم الشائعات التي أثيرت حول حدوث مشاكل شخصية بين الطرفين مما أدى إلى رحيل مهاجم المنتخب الكاميروني. وتابع إيتو "جوارديولا مدرب رائع ، عانينا من بعض الخلافات ، ولكن ذلك يحدث في كل فريق ، عندما رحلت عن برشلونة لم أكن نادما عن الفترة التي قضيتها ، في الحقيقة مازلت على اتصال بجوارديولا ومورينيو ، ولكن ليس مع بنيتيز".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 0 | 12:21 م

      فيا فيه الخير و البركة

      فيا ابدع مع الرشا وكل الكبار يضيعون احيانا

    • زائر 1 | 8:22 ص

      والله ايودى يالاسد

      حسافة عليك والله كل ماضيع فيا انفراد ولافرصة سهلة اتذكر ايتو خسروك برشلونه للاسف

اقرأ ايضاً