العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

رئيس الاتحاد القطري: سنجتمع لتقييم المرحلة الماضية

من لقاء قطر مع اليابان
من لقاء قطر مع اليابان

 أكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني اقتناعه بالمستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب القطري خلال المباراة التي خسرها أمام نظيره الياباني 2/3 اليوم الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة في قطر.
وقال الشيخ حمد "اللاعبون لم يقصروا في أداء الواجب وكانوا رجالا وعلى قدر المسئولية وقد قاموا بما عليهم حتى وإن كانت النتيجة مخيبة للآمال... كرة القدم فيها رابح وخاسر والجميع يعلم أننا واجهنا منتخبا قويا على مستوى القارة وكنا قريبين من المرور لولا الهدف الذي جاء مؤخرا.
وعن أسباب عدم الاستفادة من وضع تقدم العنابي 2/1 في الوقت الذي طرد فيه لاعب من صفوف المنتخب الياباني، قال رئيس الاتحاد القطري "بعد الهدف الثاني وخروج اللاعب الياباني تقدمنا إلى الأمام أملا في تسجيل الثالث وإنهاء المباراة غير اننا أضعنا بعض الفرص الهامة وجاء رد المنافس قويا عندما نجح في تعديل النتيجة ثم حسم اللقاء بهدف قاتل قبل نهاية المباراة. ومثلما قلت فإن اللاعبين قاموا بواجبهم على أكمل وجه وقدموا مستوى متميز".
وحول خروج الجماهير القطرية حزينة بعد الخروج من البطولة الآسيوية، قال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد "كنا نود أن تخرج جماهيرنا سعيدة من الملعب ولكن علينا أن نقبل الهزيمة تماما مثلما نفرح للفوز... هو درس يجب الاستفادة منه والتعلم منه في المستقبل والآن علينا أن نبني على ما وصلنا إليه من تطور".
واختتم رئيس الاتحاد تصريحاته بالتأكيد على أن اجتماعا موسعا سيجمع بين مختلف الأطراف في الاتحاد وبحضور المدرب الفرنسي برونو ميتسو لتقييم المرحلة الماضية واتخاذ القرار بشأن وضع الجهاز الفني "وسيكون للمدرب رأي في ذلك وسنخرج بالنتيجة التي نرى فيها مصلحة الكرة القطرية... هناك مرارة بسبب هذا الخروج ولكن في نفس الوقت هناك أشياء إيجابية كثيرة في المنتخب وعلينا أن نأخذها بعين الاعتبار".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً