العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

العاهل يستعرض العلاقات مع المارشال الجوي البريطاني براينت

استعرض عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصافرية أمس الاثنين (24 يناير/ كانون الثاني 2011) المارشال الجوي البريطاني السير سيمون براينت، العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين وما وصلت إليه من مستوى متقدم، مؤكداً جلالته حرص البحرين على تطويرها في مختلف المجالات وخاصة مجالات التعاون العسكري والدفاعي، مشيداً جلالته بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبالدور البريطاني البناء لتعزيز فرص الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعبر المسئول البريطاني عن سعادته بزيارة البحرين والالتقاء بجلالة الملك، منوها بالعلاقات التي تربط البلدين الصديقين في شتى المجالات.


البحرين تعزي وتشجب حادث التفجير الإرهابي بروسيا

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة الى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة ديمتري مدفيديف، أعرب فيها جلالته عن بالغ تعازيه وصادق مواساته في ضحايا التفجير الإرهابي في مطار دوموديدوفو الذي أودى بحياة العشرات من الضحايا والمصابين الأبرياء، متمنيا جلالته بأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل. واعرب جلالة الملك في برقيته عن استنكار مملكة البحرين الشديد وشجبها لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي استهدفت أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الصديق. الى ذلك أدانت وزارة الخارجية البحرينية في بيان أمس التفجير الإرهابي في روسيا.


أمر ملكي بتعيين فرحان أميناً لمؤسسة حقوق الإنسان

صدر عن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمر ملكي رقم 2 لسنة 2011 بتعيين أمين عام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان. وجاء في الأمر الملكي أنه يُعين أحمد عبدالله فرحان أميناً عاماً للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لمدة أربع سنوات.

العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:27 ص

      الله يحفظك ياحمد ملك القلوب

      نفديك بعمرنا
      افداك انا ولد الدواسر

اقرأ ايضاً