العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

الشيخ فواز يبحث مخالفات «الثقافة» مع الجلاهمة

بحث رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مع رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية حسن الجلاهمة وضع الحلول المناسبة للمخالفات التي ذكرت في تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية لوزارة الثقافة والإعلام سابقاً.

وأبدى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، خلال الاجتماع الذي عقد يوم أمس الاثنين (24 يناير/ كانون الثاني 2011) بمقر ديوان الرقابة المالية، اهتمام هيئة شئون الإعلام وحرصها على التعاون الكامل مع ديوان الرقابة المالية والإدارية بما يحقق المصلحة الوطنية.

وأكد مواصلة التعاون بين الجانبين لوضع الحلول لما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين التي تنعم بالشفافية والمصارحة وأجواء الحرية والانفتاح التي كفلها المشروع الوطني لجلالة الملك وتوجيهات سمو رئيس الوزراء للمسئولين في الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية بالمراقبة الذاتية والحفاظ على المال العام لتفادي أية مخالفات مستقبلية، والدعم والمساندة لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى.

وأشار إلى أن الهدف من زيارته لديوان الرقابة المالية والإدارية مد جسور التعاون بين الهيئة والديوان لإيجاد الحلول المناسبة للمخالفات التي أوردها الديوان والتي تخص وزارة الثقافة والإعلام سابقاً.

واستعرض رئيس هيئة شئون الإعلام مع رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية خلال الاجتماع الوضع المالي والإداري الحالي للهيئة والخطط المستقبلية لتلافي أية مخالفات مستقبلاً وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأشاد رئيس هيئة شئون الإعلام بجهود رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية وكل المسئولين والعاملين فيه وما يقومون به من رقابة مالية وإدارية على مختلف وزارات ومؤسسات وهيئات مملكة البحرين.

العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً