العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

زهير ينتقد تردي البنية التحتية المتهالكة لخامسة الوسطى

انتقد ممثل الدائرة الخامسة بمجلس بلدي المنطقة الوسطى عبدالرضا زهير سوء تردي وضع البنية التحتية في الدائرة في كل من المعامير، العكر الشرقي والغربي، وجزء من سترة.

وقال زهير إن الدائرة مهملة ولم تنل من وزارة الأشغال أدنى اهتمام، في حين أن هناك مشاريع مقرة ورفعت كأولويات للدائرة ولم يتحرك أي منها. وأضاف أنها تفتقر في أغلبها لشبكات تصريف مياه الأمطار، وإن وجدت فإن الشوارع غير صالحة، ما يمنع جريان الماء بصورة طبيعية.

ودعا العضو البلدي مسئولي وزارة الأشغال لزيارة الدائرة لتحمل جزء من الضغط والاطلاع عن قرب عمَّا تعانيه هذه الدائرة المنسية من قبل الجهات الخدمية، حيث أفاد بأن رنين الهواتف لم يتوقف من قبل المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية أثناء هطول الأمطار، إذ تنوعت شكاواهم واستغاثاتهم بين تعطل مضخات المجاري، وانقطاعات كهربائية، وتسرب مياه الأمطار من الأسقف ودخولها من الأبواب.

كما أفاد زهير بتلقيه وابل من مكالمات المواطنين أصحاب البيوت الآيلة للسقوط والترميم التي انكشفت أمام الأمطار كما انكشف سوء إدارة المشروعين من قبل الجهات المعنية رغم المعاناة التي يمر بها أصحاب الطلبات فتحولت المكرمة الملكية من نعمة إلى نقمة.

العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:12 ص

      شوارعنا مخزية

      عجبا لديرتي في القرن 21 والبنية التحيتة مخزية جدا وكأننا في القرن 19 أو اقل ، تعالوا وشوفوا وصورورا شوارعنا يالوسط ، سيشعر البحريني بالخجل لرؤيتها
      حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 2:00 ص

      مأساوي

      فعلاً الوضع بالعكر
      أقرب الى مأساوي.. لا يوجد طريق للمشي عليه كله حفر..
      لا زال المقاول يعمل منذا 5 سنوات لم ينته و لن ينتهي..
      يجب وقف هذه المهزلة !!

اقرأ ايضاً