العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

اول تظاهرة مؤيدة للحكومة الموقتة في تونس

نظم مئات الاشخاص (الثلاثاء) في وسط العاصمة التونسية اول تظاهرة مؤيدة للحكومة الموقتة، في مقابل مئات اخرين يطالبون باستقالة هذه الحكومة، بحسب مراسل وكالة فرانس برس.
وهتف مؤيدو الحكومة "نعم لحكومة الوحدة الوطنية ... لا لا للفراغ"، وسط صرخات مستهجنة لمتظاهرين آخرين يطالبون باستقالة الحكومة.
وجرت بعض المناوشات بين الجانبين غير ان الاجواء ظلت سلمية في شارع الحبيب بورقيبة الرئيسي في العاصمة.
وعلى بعد نحو كليومترين، واصل آلاف الاشخاص تظاهرهم امام مقر الحكومة بالقصبة، مطالبين ايضا باستقالتها بسبب وجود رموز من حكومة بن علي فيها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:26 م

      عبدالرحيم

      ربما رحلت حكومة كانت تظلم الناس في تونس بدرجات كبيرة من حركات حكومية على الشعب ، وهي ظلمت ، وربما تأتي حكومة اكثر واكبر منها ظلما . الحل الذي يبحث عنه الناس ... هو الحرية والأمن وتأمين اللقمة والعفة بالتعليم .
      مطلوب مراقبين ، مطلوب ديمقراطية ( حريّة ) ليحدد كل رب اسرة وربة اسرة من يريدون أن يمثلهم في مجلس التشاور ، على العمل الذي لا يكون ( العمل لا يكون ) الا بموافقة الجميع في مجلس متناسق ومتوازي في تونس . وعلى ان يكون العمل بذاته طاهرا طبعا . ^_^

    • زائر 2 | 12:21 م

      أول ثمار المشعوذ فلثمان

      اعتقد ان نتائج زيارة "المشعوذ" فلثمان قد بذأت تطفح على السطح، فهذا الشيطان قد فطن الخطر الكبير الذي تشكله الثورة التونسية على عروش المتسلطين على رقاب الشعوب العربية، فتدخل مباشرة للحؤول دون تكرار هذه الصحوة في الدول المجاورة و انقاذ ما يمكن انقاذه من مشروعه التقسيمي المتهالك.

    • زائر 1 | 11:54 ص

      الخونة في كل مكان

      الخونة موجودين في كل بلاد العالم، خصوصاً في وطننا العربي. فدول الخليج والدول العربية مليئة بمن يعبد الحاكم ويقدسه، بل هنالك من يلبس العمامة ويفتي بحرمة الخروج على الطواغيت وإن قتلوا وتجبروا!!!

اقرأ ايضاً