العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

اتلتيكو مدريد رفض عرضا من جاره ريال للتخلي عن فورلان

المهاجم الاوروغوياني دييغو فورلان
المهاجم الاوروغوياني دييغو فورلان

كشف المهاجم الاوروغوياني دييغو فورلان، افضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010، ان فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني رفض عرضا من جاره ريال مدريد للتخلي عن خدماته.
وقال فورلان في مؤتمر صحافي عقده بالقرب من العاصمة الاسبانية "اتصل ريال مدريد بميغيل انخيل غيل (مدير عام النادي) من اجل الاستفسار عني. رفض المدير العام هذا العرض واعلم مدير اعمالي بموقفه حيال هذه المسألة".
وتابع "انا سعيد، انا مرتبط بعقد (مع اتلتيكو) واريد مواصلة مشواري معه. لا اريد التحدث عن مستقبلي، لانه في كل مرة اتحدث عن هذا الموضوع، يفسرون ما اقوله بطريقة خاطئة".
ويرتبط فورلان (31 عاما) باتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 2013 بعد ان التحق به عام 2007 قادما من فياريال.
وكان رئيس اتلتيكو مدريد انريكه سيريزو اكد في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ان فريقه لم يعرض فورلان على ريال مدريد، نافيا بالتالي المعلومات التي ذكرتها صحيفة "ماركا".
وكان ريال مدريد تعاقد مؤخرا مع المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور من مانشستر سيتي الانكليزي لسد الفراغ الذي تسبب به غياب الارجنتيني غونزالو هيغواين عن الملاعب لفترة طويلة، وقد ذكرت بعض التقارير مؤخرا ان النادي الملكي يبحث عن مهاجم لضمه الى صفوفه الصيف المقبل.
وقد ذكر رئيس اتلتيكو مدريد منذ يومين انه رفض عرضا قدمه ريال مدريد لضم المهاجم الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو مقابل 45 مليون يورو.
وقال غيل "تلقينا عرضين الاسبوع الماضي، احدهما من ريال مدريد لضم اغويرو مقابل 45 مليون يورو، واخر من تشلسي (الانكليزي) لضمه و(المدافع الاوروغوياني دييغو) غودين مقابل 60 ملون يورو".
وتابع غيل "رفض اتلتيكو مدريد العرضين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً