العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

نابولي يواصل مطاردة ميلان وباتزيني ينقذ إنتر ميلان

باتزيني فرح بتسجيل الهدف الثاني
باتزيني فرح بتسجيل الهدف الثاني

واصل نابولي مطاردته لميلان المتصدر عندما أكرم وفادة ضيفه سامبدوريا برباعية نظيفة اليوم (الأحد) على ملعب "سان باولو" في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين نابولي بفوزه الساحق إلى مهاجمه الدولي الأوروغوياني أدينسون كافاني صاحب ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 16 و45 من ركلة جزاء و57 رافعا رصيده إلى 17 هدفا وانتزع صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين عن المتصدر السابق أنتونيو دي ناتالي. وسجل الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك الهدف الرابع في الدقيقة 48.
وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 43 نقطة وأعاد الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين ميلان المتصدر الذي كان تغلب على مضيفه كاتانيا 2/صفر أمس (السبت) في افتتاح المرحلة.
وعلى ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو، ضرب المهاجم الدولي جامباولو باتزيني بقوة في أول مباراة له مع فريقه الجديد إنتر ميلان المنضم إلى صفوفه قبل يومين من سامبدوريا، وأنقذه من الخسارة الثانية على التوالي عندما سجل له هدفين مدركا التعادل 2/2 واقتنص ركلة جزاء سجل منها الكاميروني صامويل إيتو هدف الفوز 3/2.
وعاد كييفو إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثماني الأخيرة بتغلبه على مضيفه الجريح بريشيا 3/صفر على ملعب "ماريو ريغامونتي".
وفاز جنوى على بارما بثلاثة أهداف للارجنتيني رودريغو بالاسيو (16 من ركلة جزاء) ومواطنه غابريال باليتا (44 خطأ في مرمى فريقه) والجورجي كاخا كالادزه (45) مقابل هدف للأرجنتيني الآخر هرنان كريسبو (32)، وكالياري على باري بهدفين لأليساندرو ماتري (8 و12) مقابل هدف للنيجيري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفانو اوكاكا تشوكا (14).
وتعادل ليتشي مع تشيزينا بهدف لدانييلي كورفيا (3) مقابل هدف للألباني أرجون بوغداني (90+3).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً