العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

الياباني ناغاتومو معارا إلى إنتر ميلان

ناغاتومو حاملاً كأس آسيا 2011
ناغاتومو حاملاً كأس آسيا 2011

تعاقد بطل أوروبا إنتر ميلان الإيطالي مع الظهير الياباني الدولي يوتو ناغاتومو بالإعارة من تشزينيا بحسب ما ذكر موقع الأول في شبكة الإنترنت.
وقدم ناغاتومو (24 عاما) أداء مميزا في كأس آسيا 2011 الأخيرة في قطر، وساهم في إحراز "الساموراي الأزرق" اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.
ويقدم الظهير الشاب مستويات لافتة في الدوري الإيطالي بعد انتقاله من إف سي طوكيو الياباني، لدرجة وصفه البعض أنه أفضل ظهير أيسر في "سيري أ" هذا الموسم.
وجاء في بيان على موقع "نيراتزوري": "إنتر يرحب بناغاتومو، أحد أبرز ممثلي الكرة اليابانية، ولاعب المنتخب الذي شارك في أولمبياد 2008 والمنتخب الوطني في كأس العالم 2010".
ولعب ناغاتومو كرة حاسمة في نهائي كأس آسيا السبت الماضي لتاداناري لي الذي سجل في الوقت الإضافي هدف الفوز لليابان على أستراليا (1/صفر) على استاد خليفة في الدوحة.
وانتقل الشاب دافيدي سانتون في الاتجاه المعاكس وأيضا بعقد إعارة.
وقال ناغاتومو في مقر حامل لقب الدوري الإيطالي: "أنا سعيد للانضمام إلى إنتر، بطل العالم. الآن يجب أن أثبت للجميع أنه بمقدوري اللعب".
وتابع ناغاتومو الذي سيصبح أول ياباني يحمل ألوان إنتر: "أعرف مسبقا بعض اللاعبين. التقيت بصامويل إيتو عندما واجهته (ضد الكاميرون) في كأس العالم الأخيرة، والأمر ذاته ينطبق على الهولندي ويسلي سنايدر وأتوقع أن أكوّن صداقات أخرى مع الفريق بأكمله".
يذكر أن مدرب اليابان ألبرتو زاكيروني أشرف سابقا على إنتر ميلان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:24 ص

      ظهير وجناح في نفس الوقت

      أعتقد أن هذا الاعب هو سبب فوز اليابان بالبصولة

اقرأ ايضاً