العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ

أديبايور يتألق في أول ظهور أمام جماهير ريال مدريد

أديبايور فرحاً والكرة في شباك إشبيلية
أديبايور فرحاً والكرة في شباك إشبيلية

قال المدير العام لنادي ريال مدريد الأرجنتيني خورخي فالدانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أن إيمانويل أديبايور تألق في أول ظهور له مع الفريق بعدما أحرز المهاجم التوغولي هدفا رائعا أمس (الأربعاء).
وانضم أديبايور على سبيل الإعارة في الشهر الماضي قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي حتى نهاية الموسم ولعب آخر عشر دقائق في مباراة العودة بالدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا ليقود ريال مدريد للفوز 2/صفر على حامل اللقب إشبيلية والصعود لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في النهائي.
وتعرض أديبايور لعرقلة عنيفة من مدافع إشبيلية سيرجيو سانشيز بعد قليل من نزوله أرض الملعب ثم سيطر ببراعة على تمريرة من لاسانا ديارا في الوقت المحتسب بدل الضائع وسدد الكرة في المرمى ليحرز الهدف الثاني لريال مدريد.
وذهب أديبايور إلى زاوية الملعب وألقى بنفسه أرضا احتفالا بالهدف ثم لحق به البرتغالي كريستيانو رونالدو وباقي لاعبي ريال مدريد.
وقال مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو في مؤتمر صحافي: "بالنسبة إلى لاعب يشارك لأول مرة في ملعب سانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد وفي أول مرة يلمس فيها الكرة فإنه أحدث دويا هكذا".
وأضاف مورينهو الذي دفع ريال مدريد لجلب مهاجم آخر للفريق في ظل غياب الأرجنتيني جونزالو هيجوين لفترة طويلة بسبب الإصابة "هذا رائع أيضا لثقته".
وظهر المهاجم السابق للأرجنتين فالدانو سعيدا أيضا بما قدمه أديبايور في أول ظهور أمام جماهير ريال مدريد.
وقال فالدانو في مقابلة تلفزيونية: "لا توجد طريقة أفضل لكي يقدم المرء نفسه إلى جماهير برنابيو. أظهر هدوء أعصاب ودقة في التنفيذ. هذا سيمنحه الثقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:38 م

      اي تالق اي خربطة

      هذي وينه وين اللعب، هذي وين وريال مدريد وين!!! مدريد خربوا على روحهم مع هذي اللاعب

    • زائر 2 | 9:18 ص

      عاشق كريس

      مع التمنيات باالتوفيق للنادي والاعب

اقرأ ايضاً