العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

حملة الرسول الأعظم للتبرع بالدم تنطلق اليوم

تنطلق ظهر اليوم الجمعة (4 فبراير/ شباط 2011) حملة الرسول الأعظم للتبرع بالدم، والتي تنظمها جمعية الدراز الخيرية للعام الثاني عشر على التوالي، وتبدأ الحملة بمركز البديع الصحي بدءاً من الساعة الثالثة ظهراً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

وترعى شركة «بتلكو» الحملة التي تقام بالتعاون مع بنك الدم المركزي، وتستعد جمعية الدراز الخيرية بطاقم من المتطوعين قوامها 180 متطوعاً، ستكون في خدمة المتبرعين والمشاركين والزوار من مختلف مناطق البحرين.

وقال منظمو المحلة: «إن الحملة ستشهد فعاليات مصاحبة، دأبت اللجنة المنظمة فيها على التوعية والتثقيف الصحي، والتعريف بالنشاط الخيري للجمعية، وتشارك في هذا العام جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر لتساهم في بث الوعي الصحي, كما ستستقبل عدداً من الشخصيات المجتمعية، وعدداً من المسئولين وداعمي الحملة».

وذكروا أن حملة الرسول الأعظم (ص) للتبرع بالدم، تعتبر من أولى الحملات التي ترتبط بالمناسبات الدينية، إذ تتزامن مع ذكرى وفاة الرسول الأكرم(ص)، وترفع شعاراً ثابتاً لها هو «دمك رحمة» وذلك انطلاقاً من التركيز على المعنى الإنساني المنسجم مع سماحة مقام الرسول الأعظم(ص)، وما تحتويه من مضمون عالٍ لتعاليم وآداب الدين الحنيف، وتكتسب الحملة روحية وسمواً من جراء تشرفها بالانتساب لذكراه الزاكية.

العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً