العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

المهدي: مشروعا الإسكان والمجاري على رأس احتياجات الهملة

قال عضو مجلس البلدي الشمالية عن الدائرة التاسعة جاسم المهدي: «إن مشروعي الإسكان والمجاري على رأس الاحتياجات الخدمية والمعيشية لقرية الهملة». جاء ذلك عقب اجتماع تشاوري عقده مع صندوق الهملة الخيري يوم الأحد الماضي ( 30 يناير/ كانون الثاني 2011) في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع الأهلية بالدائرة للتباحث والتشاور في الاحتياجات الخدمية لكل قرية. وذكر أن الصندوق طرح في الاجتماع أبرز احتياجات القرية التي تتركز في المشروع الإسكاني والمجاري وتبليط الشوارع وتعديل مداخل القرية التي تمثل خطورة على الأهالي، وكذلك استملاك الساحل وتمهيد الطريق المؤدي إليه.

وقال: «عبرت إدارة الصندوق أن الأهالي يرون أن قرية الهملة بعيدة جداً عن مشاريع التطوير الأساسية، رغم كثرة الوعود التي لا نجد بعدها إلا السراب والتأجيل المتكرر».

وأكد المهدي انه لن يتوانى في بذل قصارى جهده وبالتنسيق مع نائب الدائرة حسن سلطان في طرق جميع الأبواب والدفع بهذه الاحتياجات، والتي تم طرح بعضها في اللقاءات التي تمت مع وزراء «الأشغال والبلديات والإسكان» في الفترة الأخيرة. إذ تم التأكيد على الالتزام من قبل الوزارات ببرامجها المعلنة لإنجاز المشاريع.

العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:24 ص

      حق الشعب للشعب ؟؟

      الناس كلها محتاجة .. حققوا مطالب الشعب واحتياجاته احسن من كل يومين تنفقون الفلوس على تزيين الشوارع الرئيسة بالورود .. الورد بموت حتى لو زرعتونه لكن الشعب هو من يحتاج للحياة !!!

اقرأ ايضاً