العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

الاتحاد القطري يبدأ مهمة البحث عن مدرب جديد

الفرنسي برونو ميتسو
الفرنسي برونو ميتسو

بدأ الاتحاد القطري لكرة القدم البحث عن مدرب لقيادة المنتخب الاول في المرحلة القادمة خلفا للفرنسي برونو ميتسو.
واكد فهد الكواري مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري سعي المسؤولين في الاتحاد بكل قوة للتعاقد مع مدرب أجنبي ذي اسم لامع لديه القدرة على قيادة العنابي في الفترة المقبلة وتحقيق الطموحات التي يحلم بها الجميع سواء مسؤولين أو جماهير أو إعلام، خصوصا أن الجميع يحلم بتكوين منتخب قوي قادر على الصعود لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والمنافسة على كأس الأمم الاسيوية 2015 في أستراليا.
ورفض الكواري في تصريحات ادلي بها لقناة الدوري والكاس القطرية اليوم الجمعة الكشف عن آية معلومات عن هوية المدرب الأجنبي المقبل للعنابي، واكتفى بالتأكيد على أنه سيكون شخصية لديها المعلومات الكافية عن الكرة القطرية.
واوضح أن القرار الذي اتخذه الإتحاد بإنهاء ارتباطه بالمدرب الفرنسي برونو ميتسو بعد قضائه عامين مع المنتخب الأول يعتبر صائبا والقرار تم اتخاذه بعد دراسة جيدة وتقييم من مسؤولي الاتحاد، ولاشك أنهم الأكثر دراية بمصلحة العنابي، كما ان القرار لا يعني أن ميتسو مدرب غير جيد، بل هو مدرب عالمي، ومثلما كان مسؤولو الإتحاد محترمين معه خلال فترة تعاقده، فإنهم قرروا رحيله بشكل يليق به.
وكان رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة عقد امس الخميس مؤتمرا صحافيا بحضور ميتسو اعلن خلاله انتهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي وبطريقة ودية.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً