العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

ريال مدريد يرغب في ضم اغويرو

سيرجيو اغويرو
سيرجيو اغويرو

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الجمعة بان ريال مدريد يستعد للتقدم بعرض لضم مهاجم جاره اتلتيكو مدريد اغويرو مقابل 28 مليون يورو على ان تتضمن الصفقة انتقال المهاجم الفارو نيغريدو في الاتجاه المعاكس.
وكان ريال مدريد تخلى عن خدمات نيغريدو لمصلحة اشبيلية عام 2009 مقابل 14 مليون يورو، لكنه يملك افضلية استرداده في السنتين الاولين من عقده مقابل 17 مليون يورو ثم تخليه عنه لمصلحة اتلتيكو في حال تمت الصفقة.
وقالت ماركا "يعمل ريال مدريد حاليا على هذه الفرضية التي ستبصر النور خلال الصيف المقبل".
وكان اغويرو (22 عاما) مدد عقده مع اتلتيكو مدريد حتى عام 2014 الاسبوع الماضي، علما بان اتلتيكو مدريد اكد الاسبوع الماضي بانه رفض عرضا مقداره 45 مليون يورو للتخلي عن اغويرو من قبل ريال مدريد، لكن الاخير نفى هذه الامر.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:05 ص

      هههههههه (( الحقيقه المرة ))

      صدقونى مو قادر اكتب شى من الضحك يريدون كل مهاجمين العالم مع العلم نصحتهم بمهاجم ستره جعفر طوق والمهاجم الخطير اليمنى على النونو ... بس الاسف مدير النادى الفلس مدريد فالدانو مو راضى يسمع كلامى .... هذا نادى والله مزاد المسباح ... صدق نادى مهزله ... استحو على وجوهكم يا نادى ابو مصاصه و كاكا ابو الغنم وابو البيض مورينهو ....وينكم يا المفلسين نادى الفلس اشوف كل واحد ماكل خره وساكت .. من هذه المهازل كل يوم يريدون مهاجم خووووش نادى هذه حضيره مواشى كل يوم تريد تيس حق الغنم مو نادى التنكى مالت عليكم

اقرأ ايضاً