العدد 3073 - الخميس 03 فبراير 2011م الموافق 29 صفر 1432هـ

مالك ليفربول يلمح الى امكانية بقاء دالغليش

كيني دالغليش
كيني دالغليش

المح مالك ليفربول الاميركي جون هنري الى امكانية بقاء كيني دالغليش مدربا لليفربول الى ما بعد نهاية الموسم الحالي بعد نجاحه في مهمته المؤقتة خلفا لروي هودجسون.
وكان مجلس ادارة النادي عين دالغليش مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي في 8 كانون الثاني/يناير الماضي، وعلى الرغم من خسارته بعض المباريات في بداية مهمته، فان الفريق فاز في مبارياته الثلاث الاخيرة.
ولم يخف دالغليش نجم ليفربول السابق رغبته في الحصول على منصبه بشكل رسمي وقد منحه مالك النادي الضوء الاخضر خلال فترة الانتقالات لشراء مهاجمين هما الاوروغوياني لويس سواريز والدولي الانكليزي اندي كارول مقابل 56 مليون جنيه استرليني (80 مليون دولار).
وقال هنري في تصريح لشبكة "فوكس نيوز" الاميركية "لا يزال الامر مبكرا، لكننا قمنا بالخيار الافضل. اعرف بان كيني يريد ان يكون في هذا المنصب منذ فترة طويلة، وبالتالي فان الامر رائع بالنسبة اليه والينا ايضا".
وكشف هنري بان عملية انتقال توريس تمت بسرعة عندما تبين بان الاخير يرغب في ترك الفريق وقال في هذا الصدد "لطالما قلنا باننا نتوقع من لاعبي الفريق ان يستمروا في صفوفه. اذا لم يريدوا ان يكونوا جزءا من تاريخ هذا النادي فعلينا ان نسهل من مهمتهم للانتقال الى مكان اخر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً