العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

زين تقدم لزبائنها باقات الإنترنت للهواتف الذكية

عمار السميع
عمار السميع

أصبح بإمكان مشتركي باقات حوار للدفع الآجل من شركة زين البحرين الاستفادة الآن من المزايا الإضافية لهواتفهم الذكية بالحصول على صفقات وعروض الإنترنت تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام.

تهدف باقات خدمة الإنترنت والبيانات للهواتف النقالة لمشتركي باقة حوار للدفع الآجل إلى تمكين العملاء من الاستفادة من تقنية البرودباند المتنقل بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع. كما أن هذا الجمع بين التقنية المتطورة والأسعار والاستفادة من خدمة الإنترنت على هواتفهم الذكية، يمكنهم الحصول على المزيد من الراحة كجزء من أنشطة حياتهم اليومية.

للحصول على أقصى مرونة، فإن زين البحرين تقدم أربع باقات مختلفة من الإنترنت يتراوح حجمها من 600 ميغابايت وحتى 15 غيغابايت وكل منهما يقدم بسعر تنافسي للغاية. سيتمتع عملاء باقة Business Value وحوار 990 بمزايا أكبر مع هذه الباقات.

وأوضح أخصائي تسويق الخدمات والمنتجات في زين البحرين عمار السميع: «ان مشتركي باقات حوار للدفع الآجل يستثمرون في الهواتف الذكية وأرادت زين البحرين إعطاءهم الراحة للجمع ما بين التقنيتين المختلفتين – الهواتف الذكية وخدمة البرودباند المتنقل – من أجل الدخول وتصفح الإنترنت والاستمتاع بمواقع الشبكات الاجتماعية أثناء التنقل من مكان لآخر. من خلال تعزيزنا لخاصية المرونة فقد جعلنا استخدام البرودباند المنتقل على أجهزة الهواتف النقالة ممكن لجميع مشتركي باقة حوار ومستخدمي الهواتف الذكية. إن خدمة الإنترنت المتنقل لباقة حوار تقوم على تأمين الراحة لعملائنا بأسهل الطرق أثناء التنقل والتجوال»

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً