العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

نائب رئيس الوزراء يطلع على المشروعات التي تنفذها «الأشغال»

اطلع نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، على المشروعات التي تنفذها وزارة الاشغال في إطار الخطط والبرامج التي أعدتها لذلك، وذلك خلال استقبال سموه وزير الأشغال عصام خلف بمكتبه بقصر القضيبية أمس الاثنين( 7 فبراير/ شباط 2011).

وقد شكر نائب رئيس الوزراء وزير الأشغال والعاملين في الوزارة على ما يقومون به من جهود لتنفيذ المشروعات المقرة من قبل الحكومة لتنمية البلاد وخدمة المواطنين.


... ويستعرض الأوضاع والتطورات مع سفير مصر

استعرض نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة خلال استقباله في مكتبه أمس (الاثنين) 7 فبراير/ شباط 2011 سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين حربي أشرف سلامة، التطورات والأوضاع الجارية في جمهورية مصر من جميع جوانبها السياسية والأمنية والاجتماعية.


... ويستقبل سفير روسيا الاتحادية

بحث نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة مع سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف بمكتبه بقصر القضيبية أمس (الاثنين) 7 فبراير/ شباط 2011، عدداً من القضايا التي تتعلق بالعلاقات الودية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية، وتطويرها في المجالات التي تحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين في ضوء الزيارات والاتصالات التي تتم في هذه المجالات.

وأكد سموه خلال اللقاء على ما جاء في الاتصال الذي أجراه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية حسني مبارك، وعلى مضمون البيان الصادر عن مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها يوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني 2011، والذي أعرب فيه عن تأكيد وقوف مملكة البحرين إلى جانب حكومة جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق، والثقة في القدرة على تجاوز المرحلة التي تمر بها وذلك بما يحفظ أمنها واستقرارها ودورها الكبير على الصعيدين الإقليمي والدولي.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً