العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

اعتراف إقليمي بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية

المنامة - معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية 

07 فبراير 2011

تم مؤخراً تكريم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، ومساعد المدير العام رئيس مركز تعليم التأمين حسين العجمي، في حفل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقطاع التأمين الذي أقيم مؤخرًا في فندق أدرس في دبي.

وقد منح المعهد شهادتي تقدير؛ إحداهما في فئة ابتكار المنتجات اعترافًاً بإنجازاته المتميزة في وضع مسار تعليمي لتدريس الدبلوم المتقدم في التأمين باللغة العربية، بينما منحت شهادة تقديرية أخرى لحسين العجمي تقديرًا لإسهاماته المتميزة في قطاع التأمين. مساعد المدير العام رئيس مركز تعليم التأمين بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية حسين العجمي قال لدى تسلمه شهادتي التقدير من رئيسة تحرير مجلة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين «مينا إنشورنس ريفيو» سوزي نيوارث: «إن هذا النجاح يأتي نتيجة سنوات طويلة من الجهود الحثيثة، ويسعدني هذا الاعتراف بالدور الأساسي الذي اضطلع به المعهد لتطوير نوعية عالية من رأس المال البشري لخدمة قطاع التأمين في المنطقة. وقد كان هدفنا من تقديم برنامج شهادة زمالة معهد التأمين القانوني باللغة العربية ضمان قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتنامية للهيئات الإقليمية المشرفة على قطاع التأمين وخصوصاً فيما يتعلق بالحصول على شهادة زمالة معهد التأمين القانوني كشرط أساسي لمنح تراخيص مزاولة المهنة لوسطاء التأمين، وخبراء تسوية الخسائر والمديرين التنفيذيين في شركات التأمين». وأضاف العجمي «لم يكن ليتسنى الحصول على مؤهلات زمالة معهد التأمين القانوني باللغة العربية لولا دعم وتوجيهات المشرفين على معهد التأمين القانوني في بلورة الاحتياجات الإقليمية وتطويرها، وأخص بالذكر المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مارك غرينوود».

كما أعرب مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية غاري موريواي، عن سعادته بحصول حسين العجمي على هذا التقدير نظرا للدور القيادي الذي قام به في توجيه التعليم والتدريب في قطاع التأمين، وقال: «إن المعهد ملتزم بضمان تقديم التعليم والتدريب على أعلى مستويات الجودة دعمًا لهذا القطاع المهم، وأشكر مجلة مينا إنشورنس ريفيو على هذا التقدير».

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:58 ص

      انشاء الله يشوفون عميان التعليم العالي

      مبروك لمعهدي معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية والذي كانت اقوي وافضل مرحلة دراسية في حياتي....
      ولكن المشكلة هي انه المعهد لدية اعتراف اقليمي سبقه اعتراف دولي بينما لا يعترف به محليا من قبل ما يسمى بمجلس التعليم العالي لذا يرجى النظر في الامر من قبل المعهد.
      مبروك للمعهد

    • زائر 1 | 1:13 ص

      يستاهل

      خوش معهد لان حبايبنا يشتغلون فيه

اقرأ ايضاً