العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

الإصابة تبعد دييغو ميليتو عن الملاعب شهر ونصف

دييغو ميليتو
دييغو ميليتو

سيفتقد بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الأخيرة إنتر ميلان مهاجمه الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو لمدة شهر ونصف بسبب إصابة في فخذه، بحسب ما كشفت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" اليوم (الثلثاء).
ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق هداف نهائي دوري أبطال أوروبا لأنه سيضطر للابتعاد عن الملاعب للمرة الخامسة منذ بداية الموسم الجاري.
وكان إنتر ميلان أعلن في موقعه على شبكة الإنترنت أن مهاجم جنوى السابق يعاني من إصابة في فخذه دون أن يحدد المدة التي سيبتعد خلالها عن الملاعب، لكن "غازيتا ديلو سبورت" أكدت اليوم أن "نيراتزوري" سيفتقد خدماته لشهر ونصف بسبب إصابته في فخذه الأيسر للمرة الرابعة هذا الموسم.
وخرج ميليتو من الملعب أمس الأول (الأحد) قبل 20 دقيقة على نهاية مباراة إنتر ميلان مع روما (5/3) في الدوري المحلي.
ومن المستبعد أن يستعيد فريق المدرب البرازيلي ليوناردو خدمات المهاجم الأرجنتيني قبل مباراة الإياب من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب بايرن ميونيخ الألماني في 15 مارس/ آذار المقبل، علما بأن مباراة الذهاب بين طرفي نهائي المسابقة الأوروبية الأم ستكون في 23 الشهر المقبل على ملعب "جوسيبي مياتزا".
وتشكل إصابة ميليتو ضربة قاسية لإنتر ميلان لأنه لا يملك سوى مهاجمين مخولين المشاركة في دوري الأبطال وهما الكاميروني صامويل إيتو والمقدوني غوران بانديف، وذلك لأن جامباولو باتزيني شارك في الدور التمهيدي من المسابقة مع سامبدوريا قبل تحوله الشهر الماضي إلى "نيراتزوري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً