العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

رئيس الوزراء الفرنسي استعار من مبارك طائرة لاجازته في اعياد الميلاد

اضطر رئيس الوزراء الفرنسي فرانسوا فيون الى التأكيد (الثلثاء) ان الرئيس المصري حسني مبارك وضع في تصرفه طائرة خلال اجازته العائلية في مصر بمناسبة الميلاد الماضي.
واكد فرانسوا فيون في بيان هذه المعلومة التي نشرتها صحيفة "لو كانار انشينيه" الاسبوعية، فيما تواجه حكومته جدالا حول العطلة التي امضتها وزيرة الخارجية ميشيل اليو-ماري في تونس خلال الفترة ذاتها.
وذكر رئيس الوزراء الفرنسي انه "بناء على دعوة السلطات المصرية، استعار طائرة من الاسطول الحكومي المصري للتوجه من اسوان الى ابو سنبل".
واضاف البيان انه بعدما زار معبدا "قام ايضا بنزهة في النيل في الظروف نفسها"، اي بصفته مدعوا. وخلال هذه الزيارة، كان فيون ايضا "ضيفا لدى السلطات المصرية"، كما جاء في البيان.
من جانبها، تواجه ميشيل اليو-ماري في فرنسا منذ اسبوع دعوات تطالبها بالاستقالة لانها استخدمت مرتين الطائرة الخاصة لصديق تونسي على صلة بعائلة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، خلال اجازتها اواخر 2010 في تونس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:05 م

      الطائرة تستعار

      هؤلاء الوزراء على كيفيتهم و يتلذذون بأموال الشعوب و ما يختلج في نفوسهم كأنهم أفضل من البشر يأكلون و يتنعمون و لايفكرون بغيرهم و يعتبرون أنفسهم بمنزلت الملائكة

    • زائر 2 | 12:06 م

      الرصاصي

      يعني تبغون تبينون لنا ايها الفرنسيون بانكم لهالدرجة ملتزمين ولديكم من الدقة في تبيان ذممكم المالية، وانكم لا مثيل لكم في العالم في الأمانة ولديكم منتهى الشفافية؟ وليش ما قلتوا هالكلام من قبل؟ والصراحة هذا الشي اصلا بسيط ويدل على كرم العرب ولم يثور الشعب المصري على أشياء بسيطة كهذه. ان الشعب قد ثار لامور ظلت مخبية ثلاثين سنة وقد ظهر الجزء اليسير من الجرائم وأمام العالم أجمع وعلى شاشات معظم الفضائيات وقد تأثر كل الخيرين في العالم كله بما شاهدوه وسمعوه وانشالله تعالى سوف تتحقق أحلام المصريين

    • زائر 1 | 11:47 ص

      درازي!!

      وانته يا مواطن تطلب زيادة في راتبك تجي لك استقطاع بدل التعطل.

اقرأ ايضاً