العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ

مانشيني.. مانشستر يونايتد يتفوق على سيتي فيما يتعلق بعقلية الفوز

روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي
روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي

قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي أمس الجمعة إن الغريم اللدود مانشستر يونايتد يتفوق على فريقه فيما يتعلق بعقلية الفوز وذلك قبل مباراة قمة المدينة بينهما في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ويتنافس الفريقان اللذان ينتميان لنفس المدينة على لقب الدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ فترة طويلة مما يكسب المباراة أهمية اضافية.

وأكد مانشيني إنه لا يوجد فارق كبير بين الفريقين عدا الثقة التي يكتسبها الفريق من احراز الالقاب.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي "ربما يتمتع يونايتد بعقلية الفوز أكثر منا لانه يحقق انتصارات منذ فترة طويلة."

واضاف المدرب الذي يسعى لان يحرز سيتي لقبه الاول في الدوري منذ عام 1968 "أعتقد انه عندما نبدأ في الفوز ببطولات يمكن ان يتغير الأمر. لكن عندما تكون فريقا يحقق انتصارات منذ 20 عاما فان القدرات الذهنية تكون قوية للغاية... عندما لا تلعب جيدا تعرف انك فريق جيد واذا لم يسكن مرماك اي هدف تستطيع الفوز."

وتابع المدرب الايطالي قائلا "أعتقد اننا نتحسن فيما يتعلق بهذا الأمر. أعتقد انه من المهم جدا ان نفوز بلقب في نهاية الموسم سواء كان كأس الاندية الاوروبية أو كأس الاتحاد أو الدوري الممتاز."

ويسعى يونايتد لتحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب التاسع عشر في الدوري الممتاز ويتصدر البطولة بفارق اربع نقاط عن ارسنال صاحب المركز الثاني.

وسوف تدعم عودة المهاجم ماريو بالوتيلي مانشستر سيتي رغم انه من المستبعد مشاركته كلاعب اساسي وقد يجلس على مقاعد البدلاء.

وقال مانشيني "سوف أقرر ما اذا كان (بالوتيلي) سيجلس على مقاعد البدلاء. اذا لم يتمكن من استعادة لياقته فسوف يحتاج الى اسبوع اخر."

وهناك شكوك ازاء مشاركة نايجل دي يونج بسبب اصابة في الكاحل بعد غيابه عن مباراة فاز بها مانشستر سيتي على وست بروميتش البيون 3-صفر وعن منتخب بلاده.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:11 ص

      حبي مانشستر يونايتد

      شي طبيعي مايختلف عليه اثنين ان مانشستر فريق يلعب بشخصيته وللعلم ان مانشستر فريق فيه لاعبين ممزوج بين الخبره والشباب واغلبيتهم تربية النادي والمان ستي بس تعال واشتر لاعبين وقط بيزات مثل ريال مدريد والنتيجة ؟؟ حدهم يكونون ظل للفرق الكبيرة اللي لها تاريخ وسمعة

اقرأ ايضاً