العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ

روبن وريبيري يقودان البايرن لانتصار كبير على هوفنهايم

فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بالفوز
فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بالفوز

تألق أرين روبن وفرانك ريبيري في أول مشاركة لهما معا هذا الموسم وساعدا بايرن ميونيخ المدافع عن اللقب على الفوز على هوفنهايم 4/صفر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم (السبت).
وعانى اللاعبان من الإصابات واضطر روبن للغياب عن النصف الأول للموسم لكنهما ظهرا في حالة رائعة ليسجل الهولندي روبن هدفين ويصنع آخر فيما صنع الفرنسي ريبيري هدفين.
وتقدم بايرن بعد الفوز إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني باير ليفركوزن الذي تغلب على مضيفه آينتراخت فرانكفورت 3/صفر على رغم أن لاعبه مايكل بالاك جلس على مقاعد البدلاء بشكل مفاجئ.
واحتاج روبن 90 ثانية فقط ليترك بصمته على اللقاء عندما صنع الهدف الأول للفريق البافاري الذي أحرزه المهاجم ماريو جوميز متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا.
وسجل روبن بنفسه هدفا بعد مجهود فردي رائع في الشوط الثاني بعدما هيأ ريبيري الكرة إلى توماس مولر داخل منطقة الجزاء ليحرز الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 15.
وأكمل روبن وريبيري عرضهما المذهل في الدقيقة 81 عندما مرر اللاعب الفرنسي كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى روبن الذي سيطر عليها ووضعها بالقدم اليسرى في شباك هوفنهايم.
وبقي شتوتجارت في منطقة الهبوط بعدما مُني بخسارة ثقيلة 4/1 على أرضه أمام نورمبرج، بينما ظل بروسيا مونشنجلادباخ في المركز الأخير عقب هزيمته 3/1 خارج ملعبه امام سانت بولي.
وفي لقاءات أخرى جرت اليوم تغلب شالكه على فرايبورغ 1/صفر، كما فاز هامبورج على فولفسبورغ 1/صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً