العدد 3082 - السبت 12 فبراير 2011م الموافق 09 ربيع الاول 1432هـ

جاريث بيل يغيب عن لقاء ميلان بدوري أبطال أوروبا

جاريث بيل
جاريث بيل

 قال مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري ريدناب أمس (السبت) إن لاعب الوسط جاريث بيل سيغيب عن مباراة الفريق أمام مضيفه ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد (الثلثاء) بسبب إصابة في الظهر.
وأحرز بيل ثلاثة أهداف على ملعب إنتر ميلان الإيطالي في ميلان بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وغاب عن آخر 4 مباريات لتوتنهام بسبب تقلصات في الظهر.
وقال ريدناب للصحافيين بعد فوز توتنهام 2/1 على مضيفه سندرلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس (السبت) "لا أعتقد أنه سيكون لائقا لمباراة الثلثاء لكن حالته ليست سيئة للغاية".
وأضاف "فحصه الأطباء وخضع للعلاج بالحقن. عانى بيتر كراوتش من المشكلة نفسها وهو بخير. في حقيقة الأمر بدا ظهره أسوأ كثيرا خلال الفحص".
وأكد ريدناب أن لاعب الوس الهولندي رفائيل فان دير فارت من المفترض أن يكون لائقا لمواجهة ميلان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على رغم غيابه عن لقاء سندرلاند.
وخرج فان دير فارت بين الشوطين في المباراة التي فاز فيها توتنهام على بولتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي بسبب شد في ربلة الساق.
وسجل بيل وفان دير فارت 6 أهداف معا في أول مشاركة لتوتنهام في دوري أبطال أوروبا.
وتحوم شكوك حول مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش مع توتنهام أمام ميلان بعد خضوعه لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية الأسبوع الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً