العدد 3082 - السبت 12 فبراير 2011م الموافق 09 ربيع الاول 1432هـ

لاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات والمركز الثالث مؤقتاً

فرحة لاعبي لاتسيو بالفوز
فرحة لاعبي لاتسيو بالفوز

استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين والمركز الثالث مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه بريشيا 2/صفر اليوم (الأحد) في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم لاتسيو مبكرا عبر مهاجمه الأوروغوياني ألفارو غونزاليز في الدقيقة 18 بضربة رأسية إثر تمريرة من السويسري ستيفان ليشتشتاينر، وعزز التشيكي ليبور كوتشاك بهدف ثان في الدقيقة 58 بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من كريستيان ليديسما.
وهو الفوز الاول للاتسيو بعد سقوطه في فخ التعادل في مباراتيه الأخيرتين أمام مضيفه ميلان المتصدر صفر/صفر وضيفه كييفو 1-1، فرفع رصيده إلى 45 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام حامل اللقب إنتر ميلان في الأعوام الخمسة الأخيرة والذي يحل ضيفا على يوفنتوس مساء.
وحقق فيورنتينا فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه باليرمو 4/2.
وتقدم باليرمو في مناسبتين عبر الأرجنتيني خافيير ماتياس باستوري (7) وانطونيو نوسيرينو (48)، بيد أن فيورنتينا رد في مناسبتين أيضا مدركا التعادل عبر ألبرتو جيلاردينو (36) وميكيلي كامبوريزي (70).
وتمكن فيورنتينا من التقدم للمرة الأولى عن طريق النيران الصديقة مدافع باليرمو تشيزاري بوفو (78 خطأ في مرمى فريقه) وعزز القائد ريكاردو مونتوليفو بهدف رابع في الدقيقة 88.
وتلقى باليرمو ضربة موجعة في سعيه إلى خطف بطاقة مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ تجمد رصيده عند 40 نقطة وتراجع من المركز الخامس إلى السادس بفارق 3 نقاط خلف شريكه السابق أودينيزي الذي انتزع فوزا ثمينا من مضيفه تشيزينا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها أنتوني دي ناتالي (41 و75) رافعا رصيده إلى 16 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين، وغوخان اينلر (69).
أما فيورنتينا فارتقى إلى المركز العاشر مؤقتا برصيد 32 نقطة علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام إنتر ميلان في الأعوام الخمسة الأخيرة ستقام الأربعاء المقبل.
وأكرم كالياري وفادة ضيفه كييفو بأربعة أهداف لدانييلي كونتي (18) وميكيلي كانيني (29) والبرازيلي إندرسون ميغل نينيه (43 و71) مقابل هدف للفرنسي سيريل ثيرو (84).
وفاز سمبدوريا على بولونيا بثلاثة أهداف لانجيلو بالومبو (8) ودانييلي غاستالديلو (11) وماسيمو ماكاروني (15) مقابل هدف لدانييلي بابوني (65).
وأنعش كاتانيا آماله في البقاء بفوزه الصعب على ضيفه ليتشي بثلاثة أهداف للأرجنتيني ماتياس سيلفيستر (45) وفرانشيسكو لودي (80 و85) مقابل هدفين للبرازيلي جيدا كابوتشو نيفيز (56) وجاني موناري (61). وتعادل باري مع جنوى صفر/صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً