العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

الحمر والعامر: على الحكومة وضع خطة زمنية للمتطلبات المعيشية

المحرق - جمعية المنبر الإسلامي 

13 فبراير 2011

ثمن عضوا المجلس البلدي بالمحافظة الوسطى غازي الحمر وخالد العامر المكرمة الملكية الخاصة بمنح كل أسرة بحرينية ألف دينار، مؤكدين على أن هذه المكرمة جاءت في الوقت المناسب، من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين الذين يعانون من قلة الدخل وزيادة الأسعار.

وقالا: «إن هذه المكرمة تدلل على مدى قرب جلالة الملك من هموم ومشكلات المواطنين وشعوره بها، وسعيه للتخفيف عن المواطنين وحل مشكلاتهم».

وأشار الحمر والعامر إلى أن الكثير من المواطنين يعانون شظف العيش، وضيق ذات اليد في مقابل التزامات، ومسئوليات كبيرة تئن من حملها الجبال، ويجب على الحكومة والمسئولين السعي لحل هذه المعضلة.

ولفتا إلى أن هذه المكرمة هي خطوة في الطريق الصحيح يجب أن تتبعها خطوات من أجل تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وأن يحيا المواطن البحريني هو وأسرته حياة كريمة تتناسب مع آدميته، وأن تتبع هذه المكرمة مكرمات أخرى، أو قرارات من جانب الحكومة تتعلق بالإسكان وجميع الخدمات الأخرى من أجل الإسراع بخطوات عملية يستشعرها المواطنون.

وأضافا أن الدولة ملزمة بحسب الدستور بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وهذا يشمل جميع الخدمات سواء أكانت المعيشية أو الإسكانية أو المرافق والطرق وغيرها.

وأكد الحمر والعامر أن هناك مشكلات كثيرة يعاني منها المواطنون وعلى الحكومة أن تضع خطة محددة بجدول زمني لتوفير الطلبات الإسكانية، أو زيادة الرواتب وزيادة الدعم وكل ما يتعلق بتحسين ظروف المواطنين المعيشية.

وشددا على أنهما على يقين من أن جلالة الملك والحكومة سيعملان على تحقيق مبتغى الشعب في حياة كريمة، من خلال العديد من القرارات التي تختص بهذا الشأن خلال الفترة المقبلة للتخفيف عن كاهل المواطنين الذين يريدون أن يحيوا حياة كريمة.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:38 ص

      شنو نبي

      نبي زيادة في الرواتب لا تقل عن 40% وإسقاط القروض بجميع انواعها وبنصير بألف خير اوه نسيت وإيقاف التجنيس وسحب الجنسية من اللي عطوهم وبحرنة الوظائف وإحنا بمليار خير

    • زائر 3 | 2:50 ص

      دورة

      اهالي الرابعة يطالبون المجلس البلدي في الاوسطى بدورة فن التعامل بين العضو والأهالي علشان يقدر الأهالي تثين دور العضو في الدائرة

    • زائر 2 | 12:27 ص

      من غير تميز

      نرجوا من الحمر الاهتمام في مشاكل المنطقة والمساهمة في وضع حلول للأهالي في الدائرة الرابعة وايجد حلول يستطيع بها التعامل مع جميع طوائف الدائرة من غير تيميز لأحد على أحد ويبتعد اشوي عن الاعلانات الخلابه والمظاهر الزائفة .

اقرأ ايضاً