العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

تشكيل اللجنة الأهلية للإسكان بـ «أولى الشمالية»

التقى ممثلا الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية النائب مطر مطر والعضو البلدي السيد أحمد العلوي بالمؤسسات واللجان الأهلية بالدائرة بمناسبة افتتاح مكتب الدائرة إذ تم تشكيل لجنة تحت مسمى «اللجنة الأهلية لإسكان الأولى» تعنى بمتابعة المشاريع الإسكانية في الدائرة الأولى ودعم سعي ممثلي الدائرة في المطالبة بهذه المشاريع، كما تم تشكيل ممثلين عن كل قرية لمتابعة أمور القرى مع ممثلي الدائرة».

وقال العضو البلدي السيد أحمد العلوي إن تشكيل اللجنة جاء إثر بحث القضايا التي تهم الدائرة وعلى رأسها الملف الإسكاني، إذ تم رفع عدة قرارات من المجلس البلدي بتخصيص أراض إسكانية كما تم رفع قائمة بأراض يمكن استغلالها للمشاريع الإسكانية إلى الديوان الملكي.

وأضاف «التقيت سابقا عدة مؤسسات أهلية – كلاًّ على حدة – وتم تسليمهم ملفات خاصة بكل منطقة تضم الرسائل الصادرة والواردة وبرنامج المشاريع التي سيقدمها المجلس البلدي للمناطق خلال أربع السنوات المقبلة بالإضافة إلى التقارير الشهرية»، مفيداً أن «لقاء مؤسسات المجتمع المدني وإطلاعهم على برامج العمل المقبل من شأنه خلق مزيد من الشفافية وتأصيل مبدأ الشراكة المجتمعية بين المجلس البلدي والمؤسسات الأهلية وتطوير العمل البلدي عن طريق تلاقح الأفكار وتعاون الجميع».

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:48 ص

      القاهر

      اخي مطر مطر ارجو ان احصل على بيت طلبي منذ سنة 1990 ولغاية اليوم لم احصل على بيت
      التوقيع
      ديهاوي مظلوم

    • زائر 2 | 12:22 ص

      جهود مثمرة بإذن الله

      وإن كان طلبي من 94 إلا أنني متفائلة جداً وسأنتظر ، ولكن إن لم أحصل على بيت في السنتين أو الثلاث ، فسأتظر عند وزارة الإسكان ... وشكراً لكل الجهود المخلصة من نواب الوفاق واللجان الأهلية ، مسددة وموفقة هذه الخطوات إنشاء الله .

    • زائر 1 | 12:18 ص

      عذاري تسقي البعيد وتخلي القريب

      نطالب مطر والعلوي باسكان في قرية عذاري اللي منسية من كل شي حتى ما في لافتة او شي يدل ان في قرية موجودة في المنطقة.

اقرأ ايضاً