العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

«الشئون الإسلامية» تقيم حفلها بذكرى المولد النبوي الليلة

تقيم وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين (14 فبراير/ شباط 2011) احتفالها السنوي بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بجامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي، برعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

ومن المقرر أن يتضمن الاحتفال مجموعة من الكلمات، فبالإضافة إلى كلمة الوزارة يلقي الشيخ عبدالرحيم محمود آل محمود كلمة بعنوان «مولد الهدى إيذان بعصر جديد»، فيما يلقي الشيخ صادق مرزوق الجمري كلمة بعنوان «حقوق النبي (ص)».

ودعت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف جميع المواطنين والمقيمين لحضور الحفل والاستفادة من الدروس والعبر والعظات التي سيذكرها المشاركون عن شخصية الرسول (ص) وما ينبغي على المسلمين تجاهه من وجوب طاعته واتباعه، ومحبته ونصرته وغيرها من الحقوق.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:47 ص

      والله بدعة بدعة بدعة فأين دليلكم من الكتاب والسنة

      انا اقول ان المولد لا يجوز وانه من البدع
      اخواني الكرام فلوا تقولون انكم تحبون النبي بهذا الفعل فأنتم تكذبون فحب النبي اتباع وليس ابتداع فقد قال النبي صلى الله علية وسلم ( من احدث في امرنا ماليس منه فهو رد ) اي مردود على صاحبه فقتدائاً بهيدية علية الصلاة والسلام ان تصوم كما صامه هو علية افضل الصلاة والسلام
      وكأنكم تقولون ان النبي عليه افضل الصلاة وازكى التسليم لم يكمل الدين وانتم ستكملونه بهذا الفعل وقد قال لكم ( اليوم اكملت لكم دينكم ورضيت لكم الاسلام ديناً ) الله يهديكم

    • زائر 3 | 12:54 ص

      بعد شويه بينزل لكم متخلف

      وبيقول لكم الاحتفال بمولد النبوي الشريف حرام حرام ولا يجوز وهذه بدعه الى آخره , مع الاسف الامم تحتفل بكبارها ونحن زمرة من الناس تخرب علينا نكهة فرحتنا برسول البشريه !!!

    • زائر 2 | 12:41 ص

      حبيبي يا رسول الله

      اللهم صل على محمد وعلى اله واصحابه الطيبين الاطهار

    • زائر 1 | 10:34 م

      بس ياليت

      تلتفت هذه الوزارة المعنية بشئون دور العباده الى المساجد وتسعى الى تعميرها كما امر الله عز وجل لانه كثير من المساجد معدمة
      بينما نرى الثقل الاكبر الى الحكومة هي التعمير في واجهة البلد من تزيين وعمارات شاهقة لماذا الاهمال في هذا الجانب يا حكومة؟

اقرأ ايضاً