العدد 3085 - الثلثاء 15 فبراير 2011م الموافق 12 ربيع الاول 1432هـ

رانييري يحظى بدعم لاعبيه

رانييري يقود تدريب أمس استعدادا لدوري الأبطال
رانييري يقود تدريب أمس استعدادا لدوري الأبطال

أعلن كلاوديو رانييري مدرب فريق روما الإيطالي لكرة القدم، أمس الثلاثاء انه يحظى بدعم كامل من لاعبي فريقه رغم المستوى السيئ والجدل الذي يحيط بعملية بيع النادي.

وسيلعب روما على أرضه ضد شاختار دونيتسك الأوكراني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء بعدما خاض ثلاث مباريات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي دون أن يحقق أي فوز.

واحتجت الجماهير ضد نتائج الفريق خلال المران بعد خسارته صفر-2 أمام ضيفه نابولي يوم السبت الماضي ليتراجع الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني إلى المركز الثامن.

وحصل تحالف أميركي على فرصة حصرية للتفاوض لمدة 30 يوماً لشراء النادي المتعثر مالياً أمس الثلاثاء وقالت تقارير في وسائل إعلام أن وضع رانييري قد يكون في خطر.

وقال رانييري في مؤتمر صحفي: "قبل ثلاثة أو أربعة أشهر تحدثت مع اللاعبين وسألتهم إن كانت لديهم مشكلة معي، وقلت إن كانت لديهم مشكلة معي فسأرحل، قالوا كلا وها أنا ذا".

ورُشح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي تشلسي الإنكليزي وهو أحد مشجعي روما بقوة لتدريب فريق العاصمة الإيطالية كما قالت تقارير في وسائل إعلام أن مهاجم روما السابق فنتشنزو مونتيلا قد يعيّن كمدرب مؤقت لكن رانييري يشكك في هذه التقارير.

وقال: "المدرب مثل الزوج انه آخر من يعلم بشأن أشياء معينة لا تسألوني إن كان مونتيلا سيأتي لكني أعتقد أنها ليست سوى شائعات".

وأكد المدافع الفرنسي فيليب مكسيس الذي جلس إلى جوار مدربه أن رانييري طلب دعم اللاعبين وحصل عليه.

وقال: "نقدم أقصى ما لدينا لكن الخطأ بالأساس من اللاعبين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً