العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

يوفنتوس ينتكس مجددا في "الكالشيو"

سقوط جديد لدل نيري
سقوط جديد لدل نيري

انتكس يوفنتوس مجددا بخسارته أمام مضيفه المتواضع ليتشي صفر-2 اليوم الأحد على ملعب "فيا دل ماري" في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وكان فريق "السيدة العجوز" تنفس الصعداء في المرحلتين السابقتين بفوزه على كالياري (3-1) وانتر ميلان حامل اللقب (1-صفر) لكنه فشل اليوم في استثمار الدفع المعنوي للاعبيه خصوصا بعد فوز الأسبوع الماضي على الغريم "نيراتزوري"، متأثرا بلعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد حارسه جانلويجي بوفون بسبب لمسه الكرة بيده خارج المنطقة عندما حاول اعتراض دافيد دي ميكيلي المنفرد بالمرمى.
واضطر المدرب لويجي دل نيري الى إخراج الصربي ميلوس كراسيتش من اجل إدخال الحارس البديل ماركو ستوراري.
واستفاد صاحب الأرض من التفوق العددي ليفتتح التسجيل في الدقيقة 32 عبر الجزائري جمال مصباح الذي وصلته الكرة من جاني موناري فسيطر عليها بصدره قبل أن يسددها بين ساقي ستوراري.
وكان بإمكان ليتشي الذي دخل الى اللقاء ساعيا الى الابتعاد عن منطقة الخطر بعد هزيمتين على التوالي، أن يضيف أكثر من هدف خلال الشوط الاول لكنه انتظر حتى بداية الشوط الثاني ليعزز تقدمه عندما لعب جوسيبي فيفيس الكرة الى داخل المنطقة لدي ميكيلي الذي حضرها برأسه لاندريا بيرتولاتشي المتواجد على القائم الايسر فأودعها الشباك دون عناء (48).
واعتقد الجميع أن يوفنتوس سيعود الى أجواء اللقاء بعد تعادل الفريقين من ناحية عدد اللاعبين في أرضية الملعب اثر طرد فيفيس في الدقيقة 69 لحصوله على إنذار ثان، لكن لاعبي "السيدة العجوز" عجزوا عن الوصول الى شباك انتونيو روساتي، ليتلقى فريقهم هزيمته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 41 نقطة وأصبح مهددا بفقدان مركزه السادس، فيما رفع ليتشي بفوزه الاول على يوفنتوس منذ 25 ابريل/نسيان 2004 (4-3)، رصيده الى 27 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً