العدد 3090 - الأحد 20 فبراير 2011م الموافق 17 ربيع الاول 1432هـ

براينت يتألق في لقاء كل نجوم دوري السلة الأمريكي

كوبي ونقطتين في سلة الشرق
كوبي ونقطتين في سلة الشرق

لوس انجليس – رويترز 

تحديث: 12 مايو 2017

 حصل كوبي براينت لاعب لوس انجليس ليكرز الرقم القياسي على جائزة أفضل لاعب في مباراة كل نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين للمرة الرابعة ليعادل الرقم القياسي بعد أن قاد فريق القسم الغربي للفوز على نجوم القسم الشرقي 148-143 أمام جماهير فريقه أمس الأحد.
والهب براينت مشاعر الجماهير بملعب ستابلس سنتر الذي اكتظ بالنجوم بفضل وابل من التسديدات الساحقة وكان أفضل المسجلين برصيد 37 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.
وقال براينت الذي انضم لبوب بيتيت في الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم أربع مرات "كنت أريد أن أخوض المباراة بمنتهى القوة وان أقدم عرضا جيدا. الأداء كان رائعا لأنني لعبت على ارضي وأمام جماهيري هنا."
وأحرز ليبرون جيمس 29 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ومرر عشر كرات مؤثرة ليقود لاعبي القسم الشرقي لتقليص الفارق الى نقطتين قبل 72 ثانية في نهاية قوية للمباراة.
وسجل باو غاسول لاعب ليكرز 17 نقطة وادخل السعادة على قلوب جماهير فريقه بتحركاته التي منحت القسم الغربي التقدم بفارق أربع نقاط قبل دقيقة على النهاية.
وتمكن كيفن دورانت لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر من تسجيل 34 نقطة وضمن الفوز للقسم الغربي برميتين حرتين قبل خمس ثوان على نهاية المباراة.
وأحرز أماري ستودماير 29 نقطة ليعادل أعلى عدد من النقاط يسجلها لاعب من فريق القسم الشرقي الذي تراجع طوال اغلب فترات المباراة إلا أن جميع اللاعبين انهوا المباراة وتركيزهم منصب على براينت.
وخلال إحدى فترات هيمنة القسم الغربي على اللعب في الربع الثالث سدد براينت رميتين ساحقتين بكلتا يديه متجاوزا جيمس قبل أن يسدد رمية ثلاثية سريعة أثارت إعجاب الجماهير التي ضمت عددا من المشاهير مثل المغني جاي زي والمغنية بيونسيه.
وقال ستودماير "كان يريد الفوز بجائزة أفضل لاعب ولم يكن ليرضى بتمرير الكرة. هذا هو كوبي."
وكان بوسطن سيلتيكس هو الفريق الوحيد الذي شارك من تشكيلته أربعة لاعبين في المباراة هم كيفن غارنيت وبول بيرسي وراي الان ورايون روندو في الربع الأول جنبا الى جنب مما استدعى صيحات استهجان من جماهير فريق لوس انجليس المنافس.

براينت يرفع جائزة أفضل لاعب
براينت يرفع جائزة أفضل لاعب




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً