العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

ريال مدريد يتطلع لإنهاء معاناته أمام ليون

مواجهة ثأرية بين ريال مدريد وليون
مواجهة ثأرية بين ريال مدريد وليون

سيحاول نادي ريال مدريد الإسباني إزالة شبح ثلاث هزائم متتالية على أرض أولمبيك ليون عندما يلعب في ضيافة النادي الفرنسي باستاد جيرلان في جولة الذهاب لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت لاحق من اليوم (الثلثاء).
وخسر ريال بطل أوروبا 9 مرات في دور الستة عشر في المواسم الستة الماضية لكنه يبدو أقوى هذا الموسم ويملك تشكيلة أكثر توازنا بالإضافة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الفائز باللقب الأوروبي مرتين.
ويعاني مهاجم ليون ليساندرو لوبيز من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن الفريق الفرنسي يمر بفترة جيدة مؤخرا وسجل 4 أهداف في مباراتيه السابقتين في الدوري المحلي.
وفي المقابل لا يستمتع تشلسي الإنجليزي بفترة جيدة وعلى رغم أن منافسه كوبنهاغن اليوم (الثلثاء) لا يملك تاريخا كبيرا في البطولة إلا أن الأجواء الحماسية باستاد باركن في العاصمة الدنماركية ونتائجه الجيدة ضد الأندية البارزة في السنوات الأخيرة تنبئ بمواجهة متكافئة.
وقال مدرب تشلسي كارلو أنشيلوتي: "إنها ليست لحظة سهلة لأنه يتعين علينا خوض مباريات مهمة لكن في بعض الأحيان من الجيد أن نلعب مباريات صعبة لأننا نكون أكثر تركيزا... لذلك لا يجب أن نخشى مواجهة كوبنهاجن فقد يكون ذلك حافزا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً