العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

الأولمبية العراقية ستدعم ترشيح أحمد الفهد

أكد رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي دعمه الكامل لترشيح الشيخ أحمد الفهد لمنصب رئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي لولاية جديدة خلال اجتماع الجمعية العمومية للمجلس المقرر في طوكيو صيف العام الجاري.
ونقلت صحيفة "الملاعب" الصادرة عن اللجنة الأولمبية العراقية اليوم الثلاثاء عن حمودي قوله "سندعم ترشيح الشيخ أحمد الفهد لرئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي".
وأضاف "هذا الدعم يأتي في إطار الدور الكبير والمؤثر الذي شهده المجلس منذ تولي الفهد رئاسته منذ العام 1991".
وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية العراقية "أعتقد وجود أحمد الفهد في هذا المنصب لولاية جديدة سيضيف المزيد من النجاح والتطور الذي طرأ على الرياضة الآسيوية فضلا عن تعزيز العلاقات الطيبة التي أنشاها مع اللجان الأولمبية الوطنية".
وأشار حمودي "لابد أن نتذكر الموقف البناء للشيخ أحمد الفهد مع الرياضة العراقية بعد التغيير الذي أصاب البلاد العام 2003 فقد ساهم بعودة أسرة الرياضة العراقية إلى أحضان القارة".
يذكر أن رئيس اللجنة الأولمبية العراقية السابق أحمد السامرائي الذي المختطف في 15 يوليو/ تموز 2006 ومازال مصيره مجهولا إلى جانب عدد من أعضاء المكتب التنفيذي، نجح في إقناع المجلس الأولمبي الآسيوي بشان عودة العراق إلى الأسرة الرياضية القارية.
كما فتح السامرائي قبل حادثة اختطافه الآفاق واسعة أمام المنتخبات والفرق العراقية للمشاركات في البطولات والمناسبات التي تنضوي تحت خيمة الاتحادات الآسيوية والمجلس الأولمبي الآسيوي في ظل ظروف عصيبة كانت تواجهها الرياضة في العراق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً