العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ

ولي العهد: مسيرة الإصلاح والتحديث مستمرة ولن تتوقف في مختلف قطاعات البحرين

ولي العهد: مسيرة الإصلاح والتحديث مستمرة ولن تتوقف في مختلف قطاعات البحرين
ولي العهد: مسيرة الإصلاح والتحديث مستمرة ولن تتوقف في مختلف قطاعات البحرين

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن مسيرة الإصلاح والتحديث التي بدأت بإرادة وعزم جلالة الملك الوالد يرعاه الله منذ انطلاقة ميثاق العمل الوطنى مستمرة ولن تتوقف فى مختلف القطاعات فى المملكة.
وأكد سموه خلال استقباله اللورد أستر من مدينة هيفر في المملكة المتحدة في قصر الرفاع اليوم وبحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، على ان البحرين بلد التعايش والتسامح ونبذ أى نوع من أنواع الطائفية فكلنا بحرينيون رصيدنا الحقيقى تماسكنا ووحدتنا الوطنية بين مختلف أطياف الشعب الواحد .
وأشاد سمو ولي العهد بما يربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة من علاقات صداقة يسعى البلدان على تعزيزها والبناء على ما تحقق منها على مختلف الأصعدة وفتح آفاق أرحب للمزيد من التطور والنماء لعلاقة البلدين والشعبين الصديقين .
من جهته ثمن اللورد أستر موقف بلاده كحليف وصديق قديم وهام لمملكة البحرين على التوجه لإقامة حوار وطنى كي تتجاوز البحرين هذه المرحلة لاستمرار المملكة في تقدمها وازدهارها ورفعتها وأكد فى الوقت نفسه على دعم المملكة المتحدة لكل ما تتخذه القيادة فى البحرين من خطوات تعمل على نبذ التطرف والإنشقاق وتمسك شعب البحرين بالشرعية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً