العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

راييفاتش في طريقه لتدريب منتخب قطر

ميلوفان راييفاتش
ميلوفان راييفاتش

وصل مدرب الأهلي السعودي السابق الصربي ميلوفان راييفاتش إلى الدوحة للتعاقد مع الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل تدريب منتخبه في المرحلة المقبلة بحسب ما ذكرت تقارير صحافية محلية.
ويعقد المدرب الصربي اجتماعا اليوم (السبت) مع مسئولي الاتحاد القطري برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لوضع اللمسات النهائية على المفاوضات الدائرة منذ فترة ليست قصيرة بين الطرفين.
وفي حال التوصل إلى اتفاق، سيتم عقد مؤتمر صحافي لتوقيع العقد، وستكون تصفيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014 المهمة الأولى في برنامج المدرب الصربي الذي سيخلف الفرنسي برونو ميتسو بعد أن أنهى الاتحاد القطري عقده وديا في بداية الشهر الجاري.
وكان راييفاتش ترك منصبه في تدريب منتخب غانا في سبتمبر/ أيلول الماضي وتوجه إلى السعودية للإشراف على الأهلي لكنه أقيل من منصبه قبل أيام.
حقق راييفاتش (57 عاما) نجاحات باهرة مع منتخب غانا وقاده إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية مطلع العام الماضي في أنغولا، إذ خسر أمام مصر صفر/1، وإلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب إفريقيا قبل أن يودع أمام الأوروغواي بركلات الترجيح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً