العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ

جامعة البحرين: ماضون في تنظيم فعالياتنا

قالت جامعة البحرين إنها مستمرة في إقامة فعالياتها لتشمل في الأسبوعين المقبلين ورشاً تعريفية وتمهيدية ليوم المهن الثاني عشر، وحفل تكريم للفائزين في معرض المشاريع والابتكارات الأول ومن ثم الملتقى الحقوقي الرابع.

وبحسب الجامعة تبدأ الفعاليات بالورش التعريفية والتمهيدية ليوم المهن الثاني عشر تحت عنوان «كيف تعد نفسك ليوم المهن؟» التي يعدها مكتب الإرشاد المهني التابع لمكتب نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين بالتعاون مع مؤسسات مختلفة من الثاني إلى السادس عشر من شهر مارس/ آذار المقبل.

والهدف من وراء تنظيم هذه الورش يكمن في تعريف طلبة الجامعة على الأدوات اللازمة للمشاركة في يوم المهن الذي يعد فرصة كبيرة لعرض واقع العمل في القطاعين العام والخاص، وفرص العمل المتاحة، والمجالات الأكثر طلباً في مختلف المؤسسات.

وستتزامن الورش التمهيدية مع دورة ينسق لإقامتها مكتب نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا تحت عنوان «دور الأقسام والكليات في تنفيذ استراتيجية جامعة البحرين» بهدف توضيح الدور الفاعل لأقسام وكليات جامعة البحرين والجهد المبذول من كل قسم وكلية في هذا الشأن ومدى مشاركته في نقل هذه الاستراتيجيات للتطبيق العملي. إلى ذلك، تنظم دائرة التنمية الطلابية بعمادة شئون الطلبة حفل تكريم الفائزين في معرض المشاريع والابتكارات الأول الذي نظمته الدائرة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ويقام حفل التكريم في السادس عشر من شهر مارس المقبل

العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً