العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ

ألفيش يؤكد رغبته في البقاء مع برشلونة وينتقد شكاوى مورينيو المتكررة

الفيش في حديث مع مورينهو خلال مباراة الكلاسيكو
الفيش في حديث مع مورينهو خلال مباراة الكلاسيكو

انتقد لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم وشكواه المتكررة من جدول مسابقة الدوري الأسباني.

وقال ألفيش ، ظهير أيمن فريق برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني ومتصدر جدول المسابقة حاليا ، "لن نشكو أبدا مكن جدول المسابقة. نجتهد ونتأقلم مع الظروف والأحداث. حتى إذا تعادلنا أو خسرنا ، لن نشكو على الإطلاق من جدول المسابقات".

وأضاف اللاعب ، تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الأسبانية على موقعها بالانترنت ، "المبررات لا تفيد ولكن العمل يفيد بشكل أكبر.. هذه التصريحات والشكاوى لن تؤثر على استقرارنا".

وأوضح "لا أعتقد أن مورينيو طفل بكاء أو كثير الصراخ. ما يحدث يدل على ذكائه الشديد لأنه يريد إبعاد الأنظار عن فريقه ليجتذب لفسه أكبر قدر من الاهتمام".

وعن استمراره مع الفريق أو توقيع عقد جديد مع برشلونة ، أكد ألفيش أنه يريد الاستمرار مع الفريق وتجديد العقد ولكن يجب أولا الاتفاق مع النادي على بنود هذا العقد علما بأنه يرتبط مع الفريق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم القادم.

وقال ألفيش /27 عاما/ "أتمنى الاستمرار ضمن صفوف الفريق ولكنني لا أعرف ما إذا كانوا (مسئولو النادي) يريدون استمراري".

وأوضح اللاعب "لا أتصور ألفيش بدون برشلونة. إذا كان الأمر بيدي ، سأستمر مع الفريق. ولكن الأمر لا يعتمد على رغبتي وإنما على رغبة الطرفين".

وأضاف "إذا توصلنا لاتفاق ، سأكون سعيدا. وإذا لم يحدث فالحياة ستستمر أيضا".

وأوضح أن عامل الحسم في استمراره مع الفريق لن يكون المقابل المادي فقط ولكن ستكون هناك أمور أخرى مشيرا إلى أنه يتمنى البقاء مع الفريق.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:52 ص

      ههه

      اسأل ليون او أرسنال هههاي

    • زائر 5 | 1:54 ص

      يا للغباء والفشل

      ههههههههههه والله اضحكنا هالمهرج واخر تصريحاته تصورا شنو يقول ليش ترشون الملعب لبرشلونه بالماء واحنا لا تصورا الظاهر مصدق نفسه انه مدرب روح حبيبي انت ورفاقك الفاشلين اللي صرف هالمليارات وليس ملايين لازم يحقق كل شي لا تخلي مببررات انك فاشل انت وفريقك الصراحة حطمك برشلونه وخلاك تهلوس عدل ولا تدري شنو تقول وما تجي المبارة الثانيه اللى انت مجنون لان بجننونك برشلونه وبتزيد هالمرة الخمسة بتصير اكثر تجهز ايها الفاشل انت والمدرديين وذا تبي تعرف قدرك اسال ليون

    • زائر 4 | 1:14 ص

      ماعنده سالفه

      موصاحي

    • زائر 3 | 1:06 ص

      المباريات القادمة وشكوى مورينهو ________صريح و واضح

      صحيح أن مباريات ريال مدريد القادمة أصعب من المباريات السابقة التي خاضها أما عن برشلونه فهو عكس ريال مدريد ومبارياته القادمة أسهل من السابقة التي خاضها ومرينهو يشتكي في عدم أعطاء لاعبي الريال فرصة للراحة أنظر يا مورينهو عن قرب برشلونه سيلعب مباراته في يوم الأربعاء في وقت متأخر ويعتبر يوم الخميس أما ريال مدريد سيلعب مباراته في وقت متأخر من يوم الخميس ويعتبر الجمعة ومورينهو ونكن له كل الأحترام والتقدير بعد فقدانه للدوري ظل يشكو كثيرا وعليه الأعتراف بفقدانه للدوري والبحث عن ماهو جديد أفضل بكثير

اقرأ ايضاً